عروض المكالمات الدولية لمصر باقات زين 2023
عروض المكالمات الدولية لمصر

نعلم جميعاََ أن الهاتف والإنترنت من أهم الأشياء في حياتنا اليومية، إنها أهم طريقة للتواصل الاجتماعي لأنها تسهل التواصل مع الآخرين وتوفر الكثير من الوقت والمسافة، يتم إجراء المكالمات الدولية بشكل شخصي أو من أجل تنفيذ العمل، لذلك تسعى شركة زين السعودية للاتصالات جاهدة لتقديم أفضل العروض والباقات التي تساعد في إجراء المكالمات الدولية.

عروض المكالمات الدولية لمصر باقات زين 2023

الجدير بالذكر أن شركة زين من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، والمرتبة الثالثة على مستوى المملكة العربية السعودية، وتعتبر شركة مساهمة سعودية تقدم العديد من الخدمات والمزايا، وتعتبر أول شركة تقدم خدمة الجيل الخامس 5G مما يجعلها في صدارة منافسة خدمات الهاتف، يمكن لعملاء زين الحاليين والجدد الاشتراك في باقات وعروض الدقائق الدولية.

وتمتع بأفضل الأسعار للمكالمات الدولية للعديد من الدول بما في ذلك مصر وباكستان والسودان والهند وبنغلاديش، تقدم شبكة الاتصالات السعودية أيضًا عروضًا في عدة دول، بعض الباقات مختلفة أو مخصصة لشركات معينة في دول أخرى.

عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود

باقة زين انترناشيونال مصر، باقة طويلة تصل إلى 60 دقيقة، تكلفة الباقة 5 ريالات، والباقة صالحة لمدة يوم واحد، اطلب 4001 لتفعيل اشتراكك وسيتم تجديد باقتك تلقائيًا، يمكنك إلغاء التحديث التلقائي باستخدام الكود التالي AC4001 أو إلغاء تنشيط الحزمة باستخدام الكود التالي C4001.
تتضمن باقة زين الدولية 350 دقيقة رسوم الباقة 25 ريال سعودي، تنتهي صلاحية الباقات في غضون 7 أيام من تاريخ التفعيل اطلب 4002 لتفعيل اشتراكك وسيتم تجديد باقتك تلقائيًا، لإلغاء الاشتراك في التجديد التلقائي، يمكنك استخدام رمز AC 4002، يمكنك تعطيل هذه الباقة باستخدام مسار الكود التالي C4002.

باقة طويلة 1250 دقيقة، رسوم الباقة 75 ريال سعودي، والباقة صالحة لشهر كامل أي 30 يوم من تاريخ التفعيل، اطلب 4003 لتفعيل الاشتراك، الباقة قابلة للتجديد التلقائي، لإلغاء التجديد التلقائي، مرر الرمز AC 4003، يمكنك إلغاء تنشيط الباقة عبر الرمز C4003 أدناه.

باقة قريب الجديدة للتجوال المقدمة من زين السعودية

تقدم شبكة زين السعودية باقات “قريب” لعملائها الجدد بأسعار دولية تناسب جميع شرائح المجتمع، مع أسعار المكالمات الدولية تبدأ من 19 هللة برسوم محدودة.

باقة قريب زين للمكالمات الدولية:

  •  سيكون بالريال السعودي إلى 0.39 ريال في مصر.
  • بالريال السعودي، السودان سيكون 0.19.
  • السعر بالريال السعودي وهو 0.55 لليمن.
  • بالريال السعودي 0.50 أردني.
  •  بالتركي هو 0.80.
  • الفلبين 0.40.
  •  بنغلاديش هو 0.19.
  •  0.19 للهند.
  •  فإن سعر الصرف في نيبال هو 0.55.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *