علشان تسهل عليهم زيارة مصر.. السياحة تعلن عن تأشيرة جديدة لمواطني هذه الدول بـ700 دولار
علشان تسهل عليهم زيارة مصر.. السياحة تعلن عن تأشيرة جديدة لمواطني تلك الدول بـ700 دولار

رغبةً من وزارة السياحة المصرية في عمل مجموعة من التيسيرات والتسهيلات الجديدة، أمام السائحين لدخول مصر، أعلن وزير السياحة والآثار، أحمد عيسى، عن وجود تأشيرة جديدة لدخول البلاد، بحسب بيان صدر عنه بالتزامن مع ساعات اليوم الاثنين 27 مارس 2023.

تأشيرة جديدة لدخول البلاد

وأوضح وزير السياحة والآثار، في أثناء تصريحات صحفية له في مؤتمر صحفي، عقد بمقر وزارة الآثار بالزمالك، خلال ساعات اليوم الاثنين، كل تفاصيل ما قدمته الدولة ممثلة في وزارة السياحة من تسهيلات وكذلك تيسيرات جديدة للحصول على التأشيرة السياحية ليتمكن السائحين من الدخول إلى مصر.

كما أعلن وزير السياحة بدوره عن عدد من المستجدات الخاصة بعمل كل الأماكن الخاصة بقطاع السياحة داخل البلاد، بحضور رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، أحمد الوصيف، رفقة نائب وزير السياحة والآثار، غادة شلبي، بالإضافة إلى قيادات وزارة السياحة والآثار، ورؤساء الغرفة السياحية.

علشان تسهل عليهم زيارة مصر.. السياحة تعلن عن تأشيرة جديدة لمواطني تلك الدول بـ700 دولار
علشان تسهل عليهم زيارة مصر.. السياحة تعلن عن تأشيرة جديدة لمواطني تلك الدول بـ700 دولار

وأوضح الوزير، في حديثه أن الوزارة قدمت بدورها فيزا جديدة لمدة 5 سنوات، وهي فيزا متعددة الدخول، ويمكن الحصول عليها بسعر يصل إلى 700 دولار، وحددت الفئة التي يمكنها شرائها، وهي تقدم لمواطني دول المغرب والجزائر.

مواعيد عمل كازينوهات القمار في مصر

وفي سياق منفصل أصدر وزير السياحة والآثار، قرارا بعمل كازينوهات ألعاب المائدة القمار على مدار 24 ساعة، حيث تم نشره في الجريدة الرسمية اليوم الاثنين، وحدد مواعيد فتح وتشغيل المطاعم والكافيتريات والبازارات المرخصة، في القرار رقم 129 لسنة 2023، بدءًا من الساعة 6 صباحا حتى الساعة الرابعة صباحا.

بجانب استمرار خدمة توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة، بالنسبة للمطاعم والكافيتريات، في ظل استمرار تشغيل المطاعم المرخصة والمتواجدة بالموانئ بشكل سياحي، وتعمل على مدار 24 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *