فرق 900 جنيه.. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم الخميس وعيار 21 يسجل سعر جديد
هبوط أسعار الذهب في مصر

تراجعت أسعار الذهب اليوم في مصر بشكل ملحوظ، وذلك للمرة الثانية على التوالي، حيث هبط سعر الجنيه الذهب بأكثر من 900 جنيه في غضون ساعات قليلة للغاية، وهو ما جعل البعض يتساءل حول مصير سعر جرام الذهب داخل السوق المحلي في تلك الفترة، وهل سيكون هناك تراجع جديد في قادم الأيام أن هناك زيادة مرتقبة في الأسعار خلال الساعات القليلة المقبلة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أشارت الأرقام الرسمية إلى تسجيل الجنيه الذهب نحو 18,880 جنيها خلال التعاملات الصباحية اليو، وهذا في الوقت الذي كان يسجل فيه الجنيه الذهب أول أمس نحو 19800 جنيه، أي هبط بأكثر من 900 جنيه في غضون 48 ساعة فقط.

وقد جاءت أسعار الذهب اليوم الخميس 25 مايو 2023 على هذا النحو التالي:

  • سعر الجرام من عيار 24 اليوم قد سجل نحو 2,697 جنيهًا.
  • سعر جرام الذهب عيار 21 قد وصل إلى نحو 2360 جنيه.
  • سعر جرام الذهب عيار 18 خلال تعاملات اليوم قد سجل نحو 2023 جنيه.
  • سعر الجرام من عيار 14 قد وصل إلى نحو 1573 جنيه.
  • سعر الجنيه الذهب قد سجل نحو 18800 جنيه.
  • سعر أونصة الذهب قد وصل إلى نحو 1,958 دولار أمريكي.

توقعات سعر الذهب في الأيام المقبلة

أكد بعض العاملين في شعبة الذهب بالغرفة التجارية بأن التنبؤ بما سيحدث في أسعار المعدن الأصفر خلال الأيام المقبلة بات أمر صعب للغاية وربما من المستحيل بأن يتحدث أي شخص عن هبوط أو صعود سعر الذهب ليس فقط خلال اليوم التالي ولكن في اليوم ذاته، هناك تغيرات تحدث بين الساعة والأخرى في أسعار المعدن الأصفر.

وأوضح مسؤولي الشعبة، بأن هناك العديد من العوامل التي تتحدث في تحديث سعر جرام الذهب من بينها سعر المعدن الخام عالميًا وكذلك حجم الإقبال على شراء الذهب داخل السوق المحلي وفقًا لقانون العرض والطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *