فشلت المحاولات لإنقاذه.. وفاة مراقب امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية بسكتة قلبية مفاجئة

لم يكن يعلم شحاتة حسن إبراهيم حسن، مشرف نشاط بمدرسة بيشة قايد بإدارة غرب الزقازيق التعليمية، بمحافظة الشرقية ان ينتهي حياته خلال المراقبة على إحدى لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بسكتة قلبية مفاجئة في إحدى المدارس، في الساعات الأولى من الصباح استعد شحاتة حسن إبراهيم حسن، جيدا وعقد العزم والنية للتوجه إلى إحدى لجنة مدرسة أم الأبطال رقم 74 بذات الإدارة للإشراف على الامتحانات إلًا أن القدر لم يمهله طويلا حتى رحل فاجأة بسكتة قلبية مفاجئة.

وفاة مراقب امتحانات بسكتة قلبية في الشرقية

وحاول جميع المتواجدين في المدرسة إنقاذه، وجرى استدعاء الإسعاف إلًا أنه توفي في الحال وجرى تحرير محضر بالواقعة، والعمل على انتهاء إجراء استخراج تصريح الدفن، وأعرب محمد فؤاد الرشيدى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية عن حزنه الشديد وقدما نعيا هو العاملين بالمديرية.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023

واستقبلت مدارس الشرقية اليوم نحو 137963طالبًا وطالبة بمحافظة الشرقية موزعين على 765 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بالمحافظة من أجل الامتحانات في مادة العلوم وسط اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية المشددة في ثالث أيام امتحانات الشهادة الصف الثالث الإعدادي.

امتحانات الشهادة الإعدادية

وتتخذ كل مدرية من مديريات التربية والتعليم في المحافظات غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية في اللجان التابعة لها، إذ تشكل كل مديرية تعليمية كنترولات تناسب الإدارة، على أن تعقد امتحانات الشهادة الإعدادية بصقورة منفصلة لكل مادة وليست مجمعة.

ولفتت وزارة التربية والتعليم إلى ان الطالب يحاسب على درجات الفصلين الترم الأول والثاني وليس ترك واحد فقط على أن يؤدي الطلاب امتحان للترم الأول وما يحصل عليها من درجات تضاف إلى درجات امتحان الفصل الدراسي الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *