فنان شهير يدخل العناية المركزة بعد تعرضه لحادث أليم
نقل أحمد هاني المستشفى

تعرض الفنان أحمد هاني، خلال الساعات القليلة الماضية، لحادث سيارة، ما أسفر عن إصابته ونقله إلى العناية المركزة في مستشفى الجزيرة.

وكتب الفنان محمد علي رزق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “أحمد هاني عمل حادثة صعبة، ودلوقتي في الرعاية المركزة”.

وتابع رزق: “نسألكم الدعاء له بالشفاء العاجل، وأن يعود لأهلة ومحبيه بالسلامة”.

وفد من نقابة المهن التمثيلية يتابع حالة أحمد هاني

وأوضح مصدر مسؤول في نقابة المهن التمثيلية، أن وفد من النقابة، أنهى الترتيبات اللازمة لمتابعة حالة هاني بعد نقله للمستشفى صباح اليوم.

ولفت المصدر إلى أن عدد من أعضاء وفد نقابة المهن التمثيلية موجود في مستشفى الجزيرة لتلبية جميع طلبات أسرة الفنان أحمد هاني حتى ينتهي من العمليات الجراحية التي من المقرر أن يخضع لها اليوم الجمعة.

نقل الفنان أحمد هاني المستشفى
دخول أحمد هاني العناية المركزة

ومن جانبه، نشر الفنان محمد يونس، صورة لأحمد هاني، عبر حسابه على فيس بوك، وطالب من جمهوره الدعاء لزميله، قائلا: “أرجو الدعاء لأحمد هاني.. تعرض لحادث صعب.. وهو الآن في العناية المركزة”.

أعمال الفنان أحمد هاني

يذكر أن الفنان أحمد هاني تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وله الكثير من الأعمال الفنية مثل مسلسل أفراح إبليس، ريا وسكينة، والقطة العميا، ونكدب لو قلنا مابنحبش، والست أصيلة، وطلقة حظ، في يوم وليلة، بخط الإيد، سقوط حر، جريمة شغف، والخلبوص، وعباس الأبيض في اليوم الأسود.

ويعد مسلسل ريا وسكينة، أشهر الأعمال الدرامية للفنان محمد هاني، إذ قدم دور الضابط الذي تولى التحقيق مع ريا وسكينة، والمسلسل من بطولة عبلة كامل، سمية الخشاب، سامي العدل، رياض الخولي، ماجدة الخطيب، أحمد ماهر، صلاح عبدالله، دينا، صفاء الطوخي، رجاء حسين، سيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج جمال عبد الحميد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *