كاف يحدد موعد قرعة ربع نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية رسميا
كاف يحدد موعد بطولة أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اليوم الأربعاء، موعد إقامة قرعة دور ربع نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية بعد انتهاء دور المجموعات للبطولتين، حيث من المقرر أن تقام الجولة الأخيرة منها بداية من يوم الجمعة المقبلة وحتى يوم الأحد المقبل وتكتمل صفوف المتأهلين لدور ربع النهائي.

موعد قرعة ربع نهائي الكونفدرالية وأبطال إفريقيا

وكشف كاف من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك موعد إجراء القرعة، حيث حدد يوم الأربعاء المقبل الموافق الخامس من أبريل موعدا لإجراء القرعة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة في القاهرة.

ومن المقرر أن يتم إذاعة القرعة بشكل مباشر على منصات الاتحاد الإفريقي لكرة القد كاف، وعلى القنوات التليفزيونية وعلى رأسها قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

المتأهلين في أبطال إفريقيا والكونفدرالية

ضمنت 7 فرق التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وتبقي مقعد وحيد يتصارع عليه الأهلي والهلال السوداني وسيتم تحديده في المباراة بينهما يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، حيث يحتاج الأهلي للفوز بنتيجة هدف نظيف أو بفارق هدفين في حالة تسجيل هدف سوداني.

وفي المجموعة الأولى تأهل كلا شبيبة القبائل الجزائري والوداد المغربي، وفي المجموعة الثانية تأهل صن داونز بشكل رسمي، وفي المجموعة الثالثة تأهل كلا الرجاء المغربي وسيمبا التنزاني، وتأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري عن المجموعة الرابعة.

أما في البطولة الكونفدرالية الإفريقية، فتأهل فريق ماروموغلانتس واتحاد العاصمة الجزائري عن المجموعة الأولى، وريفرز يونايتد وأسيك ميموسا عن المجموعة الثانية، والجيش الملكي المغربي عن المجموعة الثالثة ، ويانغ أفريكانز والمنستيري التونسي عن المجموعة الرابعة، ويتبقى بطاقة بين كلا فيوتشر وبيراميدز سيتم تحديدها يوم الأحد المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *