كلام نهائي.. مصادر بالزمالك تكشف حقيقة التفاوض مع موسيماني
حسين لبيب يحذر من موسيماني

كشف مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد من أنباء خلال الساعات الماضية، حول دخول الإدارة في مفاوضات من أجل الاستعانة بالمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة، وذلك بعد التقارير الصحفية التي أشارت عن اقتراب رحيل المدرب عن السعودية.

وقالت المصادر إنه ” لا توجد مفاوضات نهائي مع موسيماني وهل يعقل أن نتفاوض معه بعد التعاقد مع خوان كارلوس أوسوريو ؟، بالفعل كان هناك مفاوضات فى وقت سابق قبل التعاقد مع خوان كارلوس ولكن حاليا لا يوجد أي مفاوضات”، مشيرا إلى أن الإدارة مقتنعة تماما بالمدرب الجديد ومع الصفقات الجديدة في الانتقالات الصيفية سيتم الاستعداد للموسم المقبل.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزملك، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الداخلية يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وتكون المباراة منقولة عبر قناة أون تايم سبورت 1 والناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز.

موسيماني
موسيماني

وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام أسوان يوم الخميس الماضي، على استاد القاهرة الدولي بهدف بدون مقابل ضمن الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، أحرزه اللاعب إبراهيما نداي في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول ليحافظ الفارس الأبيض على مركزه الرابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة.

ورفض المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسورو المدير الفني للزمالك، حضور المؤتمر الصحفي للمباراة، حيث أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، مراقب المباراة بعدم حضور المدرب المؤتمر الصحفي، ومن المقرر أن يتم توقيع غرامة مالية من قبل رابطة الأندية على نادي الزمالك لعدم حضور أوسوريو المؤتمر الصحفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *