“لأصحاب النظر الثاقب”.. هل يمكنك اكتشاف الاختلافات بين صورتي المينيونز خلال 10 ثوان؟

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي لغزاً جديدا من ألغاز بؤرة الاختلافـ يتطلب من اللاعب اكتشاف اختلافين بين صورتي المينيون في 10 ثوانٍ، فهناك فرقان بين صورتي المينيون وأنت لديك عقل حاد إذا تمكنت من اكتشاف جميع الاختلافات في المدة المحددة، موضحا أن لعبة “بقعة الفرق” هي نشاط شائع حيث يتم وضع صورتين متشابهتين جنبًا إلى جنب ولإكمال التحدي بنجاح، يتعين على المشاركين تحديد جميع الاختلافات بين الصورتين خلال المهلة المحددة فإنه نشاط شائع بين كل من الأطفال والبالغين، والوقت المحدود المتاح لحل المشكلة يجعل النشاط ترفيهيًا وتنافسيًا ويمكن محاولة هذا النشاط بشكل فردي أو في مجموعات ويمكن دمجه بسهولة في الروتين اليومي لتحسين خفة الحركة الذهنية ووظيفة الدماغ بشكل عام.

هل عثرت على الفرقين بين صورتي المينيون في 10 ثوان!

وإوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز، أن الصورة المنشورة تظهر صورتين للتابعين في أوضاع مختلفة، وعلى الرغم من أن الصورتين تبدو متشابهة جدًا ، إلا أن هناك اختلافين بينهما والتحدي الذي يواجهك هو اكتشاف هذه الاختلافات في 10 ثوانٍ، حيث تعد أفضل طريقة لحل هذا التحدي هو الانتباه للصور وملاحظة الفروق بينها ففي حين أنه من السهل تحديد بعض الاختلافات ، إلا أن البعض الآخر يستهلك بعض الوقت، فانظر إلى الصورة مرة أخرى ولاحظ الاختلافات التي تلفت انتباهك.

spot 2 differences minions

هل عثرت على الإجابة في الوقت المحدد؟ إليك الحل

وتابع الموقع: ” للعثور على الإجابة يجب التدقيق جيدا في الصورة واختبار مهارات الملاحظة والتركيز.. أسرع – بسرعة؛ الساعة تدق .. انتهى الوقت فتهانينا لك إذا عثرت على الحل وأما إذا تعثرت فلا بأس فيما يلي الاختلافات بين الصورتين كما موضح بالصورة التالية”.

spot 2 differences minions solved

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *