لطلاب الشهادة الإعدادية 2023.. اعرف موعد ظهور النتيجة في البحيرة

تواصل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة تصحيح أوراق الامتحانات، وذلك عقب على انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة للعام الدراسي 2022/2023، إذ يتم في الوقت الراهن تصحيح مادة الرياضيات وتدل النتائج الأولية على ارتفاع النسب المئوية في معظم المواد.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة

2 182

وفي هذا الإطار، صرح مصدر مطلع في مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، إنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2022/2023 بالمحافظة، عقب اعتماد كيل وزارة التربية والتعليم لـ النتيجة من الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة،  خلال الاسبوع الاول من يونيو القادم.

ومن الجدير بالذكر، أن طلاب الشهادة الإعدادية العامة في البحيرة، انتهوا من امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم 20 مايو الماضي، والتي بدأت يوم 14مايو، حيث وصل عدد الطلاب 121 ألفًا و487 طالبًا وطالبة، واجروا الامتحانات داخل 668 لجنة في 18 إدارة تعليمية.

بالإضافة إلى ذلك، وصل عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية إلى 1630 طالبًا وطالبة، وتم اجراء الامتحانات داخل 18 لجنة، وأيضًا 39 طالبًا وطالبة من التربية الخاصة، صم وضعاف السمع، وكذلك 15 طالبًا وطالبة من المكفوفين داخل 5 لجان، فضلًا عن 39 من الصم وضعاف السمع داخل 4 لجان، و15 طالبًا من المكفوفين داخل لجنة واحدة بمدرسة النور للمكفوفين بإدارة بندر دمنهور.

متابعة سير الامتحانات على مدار أيامها

ومن جانبه، لفت وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، يوسف الديب، إلى أنه تمت متابعة سير الامتحانات طوال أيامها وطوال فترة إجرائها من خلال جولان ميدانية مكثفة ومرور عدد من اللجان في الإدارات التعليمية، للتأكد من جاهزية المدارس واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والوقائية اللازمة، بالإضافة إلى ضمان بيئة آمنة وتحقيق الانضباط وراحة البال حتى يتمكن الطلاب من اجتياز امتحاناتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *