لعملاء البنوك.. اعرف موعد انتهاء مجانية خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي

تتيح البنوك بشكل مجاني لكل عملائها خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي، أي أنه يمكن الاستفادة منها دون احتساب أية مصروفات إدارية، بحسب ما ورد إليها من البنك المركزي المصري من تعليمات، على أن يستمر ذلك إلى فترة محددة.

موعد انتهاء مجانية خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي

ووفق ما ورد عن البنك المركزي المصري، فإن قرار الاستفادة بخدمتي الإنترنت والموبايل البنكي، من المتوقع أن يستمر إلى نهاية العام الجاري، كما صدرت توجيهات عنه تشير إلى مد فترة الإعفاء من الاشتراك في الخدمتين السابق ذكرهما.

لعملاء البنوك.. اعرف موعد انتهاء مجانية خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي
لعملاء البنوك.. اعرف موعد انتهاء مجانية خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي

ووجه البنك المركزي البنوك إلى إعفاء من يرغبون في الاشتراك في الخدمتين من الرسوم سنة الرابعة على التوالي؛ حتى تتمكن من تحفيز العملاء على الاعتماد على ميكنة المدفوعات، حيث أنها من المتوقع أن تنتهي في آخر ديسمبر القادم من العام الحالي.

وعلى إثر ذلك فإنه في بداية العام القادم سوف تعود البنوك إلى تطبيق الرسوم حال عدم إصدار من قبل البنك المركزي المصري لأي توجيهات وذلك على خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي، إذا لم يؤكد المركزي على عودة عدم التحصيل مرة أخرى.

وأما عن طريقه الاشتراك في خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي، فتتم عن طريق كافة الدخول على أبلكيشن البنك من قبل العملاء القائمين من لديهم حسابات مصرفية بداخله، حيث يتم تحميله من متجر المشتريات على الهاتف المحمول الخاص بالعميل.

كما أنه يمكن الاستفادة من خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي من قبل العميل عن طريق الدخول على صفحة البنك الإلكترونية، ويجب أن يتذكر الشخص الرقم التعريفي ليحافظ على أمانه ويكتبه كل مرة بطلب ذلك منه كما أنه عن طريق الخدمتين، يمكن إتمام التعاملات المصرفية كافة بشكل إلكتروني في حالة كانت مقدمة من البنوك إلكترونيًا طوال اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *