«للأذكياء فقط».. هل يمكنك تحديد الزجاجة التي ستمتلئ أولاً خلال 15 ثانية؟

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي لغزا جديدا من ألغاز اختبار الذكاء يتطلب من اللاعب تحديد الزجاجة التي ستمتلئ أولاً في الصورة في غضون 15 ثانية، فبعد النظر إلى مجموعة مربكة من الأنابيب والزجاجات المنحرفة، يمكنك رؤية الزجاجة التي ستمتلئ بالماء أولاً، حيث يمكن للعقل النشط حل هذا اللغز في المدة المحددة لأنه سهل، فقط استخدم أسلوبًا أقل وضوحًا للوصول إلى الحل، وتجعل لعبة Brain Puzzles لغزًا بسيطًا أكثر إثارة من خلال إضافة عنصر ممتع إلى الألغاز، فقط تحتاج إلى التفكير بشكل خلاق للوصول إلى الحل لأن الإجابة لن تكون أمامك مباشرة.

هل حددت الزجاجة المقصودة في المدة المحددة؟

وأوضح الموقع أنه يمكن فقط الأشخاص ذوي الذكاء العالي حل هذا اللغز في 15 ثانية، فإذا كنت تحب حل ألغاز الدماغ والألغاز في وقت فراغك، موضحًا أن هذه الدعابة الذهنية مخصصة لك فقط! في ظل هذه الأنواع من ألغاز الذكاء ، تحتاج إلى تحليل المشكلة بعناية والوصول إلى الإجابة باستخدام مهارات التفكير التحليلي والمنطقي. لذلك، توصل الموقع إلى لغز مثير للاهتمام حيث يتعين عليك تحديد الزجاجة التي ستملأ أولاً في الصورة، كل ما كان عليك فعله هو النظر إلى الأنابيب المتصلة التي يتدفق من خلالها الماء إلى الزجاجات. لنلقِ نظرة على جميع الزجاجات السبع واحدة تلو الأخرى.

WhichBottleWillFillUpFirstPuzzleIQTest

انتهى الوقت المحدد فهل تمكنت من الحل أم تحتاج المساعدة؟

وتابع الموقع: “في الصورة أعلاه، عليك تخمين الزجاجة التي ستملأ أولاً، بالنظر جيدا ولكن يمكن فقط لـ Sharp Brain تحديد اللون الذي سيظهر في أعلى الصورة في الوقت المخصص للإجابة، وقد تم تقديم الإجابات على دعابة الدماغ مباشرة أسفل السؤال ، لذا تأكد من عدم التمرير بعيدًا والغش!، وإليك التلميح:  انظر إلى الأنابيب التي تربط الزجاجات والتي من خلالها سيتم صب الماء في زجاجات مختلفة، فلو تمكنت من الحل فتهانينا لك، وإذا تعثرت فلا بأس دعنا نساعدك، فسوف يتدفق الماء من الزجاجة رقم 1 إلى الزجاجة رقم 2 أولاً ثم رقم 3، وإذا نظرت بعناية ، فإن أنبوب توصيل الزجاجة رقم 1 ورقم 2 مسدود، لذلك ، لن يصل الماء إلى الزجاجة رقم 6 و 4 أيضًا، والآن ، سيتدفق الماء إلى الزجاجة رقم 3 فقط، والزجاجة رقم 5 ورقم 7 متصلان برقم الزجاجة، ومع ذلك ، يتم حظر أنبوب توصيل الزجاجة رقم 3 ورقم 7، إذن ، الزجاجة رقم 5 ستملأ أولاً”.

WhichBottleWillFillUpFirstPuzzleIQTestAnswer

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *