«للعباقرة فقط».. هل يمكنك اكتشاف الخطأ في الصورة خلال 4 ثوانٍ؟

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، لغزا ترفيهيا جديدًا لاختبار معدل الذكاء لدى المشاهدين، حيث يمكن فقط  للشخص ذو معدل الذكاء المرتفع اكتشاف خطأ كبير في هذه الصورة المحفزة للعقل، موضحًا أنه في الوقت الحاضر، يعد الحصول على حاصل ذكاء كبير (IQ) أمرًا حيويًا إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا، فهناك عدة طرق لاختبار معدل الذكاء ومعرفة مدى ذكائك بشكل تقليدي يمكنك إجراء الاختبارات التي تطرح عليك مئات الأسئلة التي يجب عليك الإجابة عليها بصدق.

ألعاب التفكير طريقة ممتعة لقياس ذكائك واختبار عقلك

وأوضح الموقع الترفيهي، أن ألعاب التفكير والألغاز عبر الإنترنت تعد طريقة ممتعة حقًا لقياس معدل ذكائك ومنطقك لذلك، إذا كنت تريد الاستمتاع أثناء اختبار عقلك ومنطقك في نفس الوقت، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، متابعًا: “لدينا لغز ذكاء مثير للاهتمام حقًا جاهز لك وكل ما عليك فعله هو اكتشاف الخطأ في صورة الصحراء في وقت معين، يقال أن الأشخاص ذوي معدل الذكاء المرتفع فقط هم من يمكنهم اكتشاف الخطأ في هذا اللغز المثير للدماغ”.

spot mistake in desert

هل اكتشفت الخطأ الفادح خلال 4 ثوان؟ إليك الحل

وتابع الموقع: “تعد ألغاز معدل الذكاء وألعاب العقل طريقة فعالة لتحسين قدراتك المعرفية، وتعزيز الاستنتاج المنطقي والاستدلال، وفي هذه الصورة يمكنك أن ترى جملين يمشيان في الصحراء، تشرق الشمس فوقهم، وهناك رمال في كل مكان، الآن ، قد تعتقد أن كل شيء يبدو طبيعيًا في هذه الصورة، لكنك ستكون مخطئًا، هناك خطأ كبير في هذه الصورة لا يمكن لأي شخص تقريبًا ملاحظته، سيكون لديك 4 ثوان فقط لاكتشاف الخطأ. هل تملك ما يتطلبه النجاح؟ أم ستخسر؟ هيا نكتشف،  اضبط عداد الوقت على 4 ثوانٍ وابدأ التحدي، راقب الصورة بعناية، انظر إلى الرمال، وانظر إلى الشمس، وانظر إلى الجمال، واكتشف ما إذا كان بإمكانك اكتشاف شيء يجب أو لا يجب أن يكون هناك، هل لاحظت شيئًا ما من اللون الأزرق في الصورة؟ إذا لم تستطع، خذ استراحة هدئ نفسك، خذ أنفاسًا عميقة، ثم حاول مرة أخرى، والآن انتهى الوقت المحدد.. إذا تعثرت فقط انظر إلى الحل أدناه”.

spot mistake in desert solution

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *