لهذا السبب سخر كرستيانو رونالدو من جورجينا.. ردة فعل غريبة للاعب البرتغالي
سخر كرستيانو رونالدو من جورجينا

تساءل الكثير من عشاق اللاعب كريستيانو رونالدو على وسائل التواصل الاجتماعي عن رد فعله الغريب  خلال محادثة مع صديقته جورجينا رودريغيز.

لماذا نظر كريستيانو رونالدو  بهذا الشكل لجورجينا؟

أثناء ترويج جورجينا العلامة التجارية الجديدة للمياه المعدنية في حفل أقيم في مدريد بإسبانيا يوم الأربعاء الماضي.

وعندما كانت تخاطب جورجينا الجمهور في حفل توزيع الجوائز، نظر إليها رونالدو بسخرية، وكأنها مصدوم من كلامها، ثم قال لها بعض الكلمات ثم ضحك.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو المضحك على نطاق واسع، حيث أشاد البعض بسلوك رونالدو وهدوئه، كما أثار هذا الفيديو فضول بعض الناس، راغبين في معرفة سبب السخرية منه.

سنظل دائمًا معا

قال رونالدو في كلمته الافتتاحية: “جيو دائمًا معي في مشاريعي وأنا أؤيدها أيضًا وهي تسير في طريقها الخاص، وأنا أؤيدها بنسبة 100٪ وسنظل دائمًا معًا لأننا سنصبح أقوى”.

وأضاف رونالدو: “زوجتي إسبانية، ولأولادي أيضًا لديهم الجنسية الإسبانية، ولدي العديد من الأصدقاء الإسبان، وآمل أن أعيش في مدريد وأماكن أخرى في إسبانيا بعد مسيرتي الكروية، لأننا نملك منزلً في اسبانيا”.

علاقة والدة رونالدو بجورجينا رودريجيز

كشفت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حقيقة اللجوء للسحر لفصل ابنها عن صديقته جورجينا رودريغيز.

بينما لا تزال الشائعات تعصف بحياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز، أعلنت والدته دولوريس أفيرو أنها اتخذت إجراءات قانونية رداً على الشائعات المتداولة في وسائل الإعلام البرتغالية بأن والدته لجأت إلى السحر والشعوذة من أجل خلق أزمة حقيقية في علاقة ابنها بشريكته الأرجنتينية.

ونشرت والدة النجم البرتغالي بيانًا باللغة البرتغالية على حسابها على “إنستجرام”، أوضحت فيه أنها توجهت للقضاء لمقاضاة كل هذه الأكاذيب، مشيرة إلى أن إحدى الصحف البرتغالية المعروفة كانت تستخدم اسم عائلتها للترويج لنفسها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *