محدش فوق الاهلي.. الخطيب يوافق على بيع “نجم الفريق” بعد قرار صارم من كولر
الأهلي

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن المدير الفني للفريق الأول مارسيل كولر قد طلب من مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب ضرورة بيع بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي، حيث يرى المدرب السويسري بأن المارد الأحمر عليه بأن يتخلص من عدة لاعبين في سوق الانتقالات المقبلة ويتعاقد مع مجموعة من النجوم والصفقات المميزة التي تساعد الفريق على حصد الألقاب والبطولات.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

وافق مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على بيع اللاعب برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، وهذا بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بعدما فشل اللاعب في إثبات قدراته الفنية ليخرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن إدارة الأهلي قد أبلغت اللاعب بأنه لن يكون متواجد رفقة الفريق في الصيف القادم وعليه أن يبدأ من الآن في رحلة البحث عن نادي جديد خلال الفترة المقبلة.

وكان مصدر مطلع داخل النادي الأهلي قد أكد في الساعات الأخيرة بأن وكيل أعمال اللاعب قد عرض على الأهلي أن يتنازل موكله عن جميع مستحقاته مقابل أن يرحل بشكل مجاني عن صفوف القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفية، ولكن النادي حتى هذه اللحظة لم يعطي رأي نهائي بخصوص هذا الأمر.

والجدير بالذكر بأن برونو سافيو كان قد انتقل لصفوف النادي الأهلي قادمًا من فريق بوليفار البوليفي في الصيف الماضي مقابل مبلغ مالي وصل لنحو 1.5 مليون دولار تقريبًا، ولكن فشل اللاعب في أن يثبت أحقيته بهذا المبلغ الضخم الذي دفعه مسؤولي الأهلي للتوقيع معه وخيب كل الآمال التي وضعتها الإدارة فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *