محدش هيعرف رقمك.. واتساب يطلق ميزة جديدة تُسعد ملايين البنات
خاصية جديدة بواتساب تخفي رقم الهاتف

يعد تطبيق واتساب WhatsApp، الأفضل في أنظمة المراسلة بالعالم، ورغم مميزاته المتعددة إلى أن هناك بعض الأشياء المفيدة التي يفتقرها التطبيق، وفقا لما ذكره موقع androidpolice.

وتعمل منصة واتساب التابعة لشركة ميتا، حاليا على إضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدم بالتسجيل في الخدمة عن طريق إضافة اسم جهة الاتصال بدلا من رقم التليفون الحمول.

زيادة خصوصية الأفراد على واتساب

ومن الممكن أن تكون إضافة اسم المستخدم بدلا من رقم الهاتف المحمول الأفضل بين الميزات الموجودة بتطبيق واتساب خلال الفترة المقبلة؛ إذ تساعد هذه الميزة مستخدمي التطبيق في زيادة خصوصيتهم، وذلك من خلال استخدام الأسماء بدلا بدلا من رقم الهاتف المحمول.

اختيار اسم مستخدم فريد

ووفقا لموقع WABetaInfo، يتيح تطبيق واتساب التابع لشركة ميتا لمستخدميه اختيار اسم مستخدم فريد، وذلك بالصفحة الخاصة بالملف الشخصي، إذ أنه في السابق، كان يجب على المستخدم مشاركة رقمه الشخصي مع أي مستخدم آخر يريد مراسلته على واتساب، وهو ما يعد عقبة كبرى فيما يتعلق بالخصوصية والأمان.

استبدال رقم الهاتف باسم على واتساب
ميزة جديدة بواتساب لزيادة الخصوصية

وعند طرح تطبيق واتساب، خاصية دعم اسم المستخدم على نظام الخدمة الأساسي، يستطيع المستخدم مشاركة الاسم الخاص به مع الآخرين، ما يسمح لهم بمراسلته.

ومن المتوقع أن تكون أسماء المستخدمين على واتساب قابلة للتذكر بسهولة، وبالتالي تكون الدردشات الجماعية سهلة مقارنة بالآن، وتحديدا عند إجراء محادثات مع أشخاص غرباء، وعند إضافة المستخدم إلى مجموعة جديدة، يظهر الاسم الذي اختاره مع عدم معرفة رقم تليفونه المحمول.

تصحيح الأخطاء برسائل الواتساب بعد إرسالها

يذكر أن تطبيق واتساب التابع لشركة ميتا، كشف عن ميزة لتعديل الرسائل التي جرى إرسالها للآخرين، وذلك بعد فترة تصل إلى 15 دقيقة؛ من أجل تصحيح الأخطاء الإملائية بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *