مش عاوزهم.. كولر يبلغ الخطيب بقائمة اللاعبين الغير مرغوب بهم بالفريق
الخطيب وكولر

يسعى الأهلي المصري إلى حصد مزيدا من البطولات سواء على المستوى المحلي او القاري، ويبذل قصارى جهدة لذلك عن طريق مزيدا من العناصر والكفاءات في الفريق  وإدخال عناصر جديدة إلى الأهلي بناء على توصيات المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر.

قائمة الراحلين عن الأهلي

وكشف المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمين الراحلين عن الفرق الأحمر خلال الفترة المقبلة لعدم احتياج الفريق لهم، مع ضرورة إجراء بعض الصفقات  الجديدة لتعويض هؤلاء اللاعبين، إذ شهدت القائمة التي أرسها المدير الفني العديد إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي مفاجآت بالجملة في الأسماء الراحلة.

من هم الراحلون عن الأهلي؟

ومن بين الراحلين عن الأهلي كل من البرازيلي، برونو سافيو، أيمن أشرف، شادي حسين، ميكسوني، وبعض اللاعبين الشباب، الذي وافق كولر لخروجهم على سبيل الإعارة من أجل اكتساب العديد من الخبرات خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يسعى لضم مهاجم جديد

واجتمع كل من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي ومحمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة لبحث التعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، ووجه الكابتن محمود الخطيب رسالة طمأنة إلى المدير الفني حول المهاجم الجديد الذي يتعاقد مع الأهلي خلال الفترة المقبلة حيث يسعى كولر إلى غلق هذا الملق تماما إضافة إلى قائمة الراحلين والمعارين ووضع خطة يسير عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يتأهل إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا

وكان الأهلي المصري تأهل إلى الدور النهائي لدوري أبطال أفريقا لمواجهة الوداد المغربي بعدما تخطى الرجاء المغربي ذهابا وإيابا، ويسعى الأهلي إلى تحقيق فوزا قاتلا في ظل تعطش الجماهير إلى تحقيق مزيدا من البطولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *