“معندناش الكلام ده”.. الأهلي يوافق على فسخ عقد نجم الفريق بعد موقفه مع كولر !!
الخطيب وكولر مدرب الأهلي

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بان الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد عقدت اجتماع مع لجنة التخطيط في حضور المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك من أجل الحديث حول موقف الفريق من سوق الانتقالات، سواء بالنسبة للاسماء التي سترحل عن صفوف القلعة الحمراء أو بالنسبة للتعاقدات الجديدة المتوقع بأن يحسمها المارد الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الذي يفتح أبوابه في الشهر المقبل.

الأهلي يفسخ عقد نجم الفريق

أوضح مصدر مطلع في القلعة الحمراء، بأن إدارة النادي قد استقرت على فسخ التعاقد مع اللاعب البرازيلي برونو سافيو، عقب نهاية منافسات الموسم الحالي، وهذا بعدما فشل اللاعب في إثبات قدراته أمام الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وهو الأمر الذي جعل الأخير يستبعد اللاعب من عدة مباريات وبات لا يشارك سواء بشكل أساسي أو حتى من مقاعد البدلاء في الآونة الأخيرة.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن تصرفات اللاعب وسلوكه تجاه مدربه في العديد من المواقف الأخيرة كان سببًا في إقناع إدارة الأهلي بضرورة التخلي عن خدماته وفسخ التعاقد بالتراضي والسماح له بخوض تجربة جديدة بعد نهاية هذا الموسم، حيث يرفض مسؤولي القلعة الحمراء وجود مثل هذه التصرفات داخل غرف ملابس الفريق.

وكانت بعض التقارير قد أكدت، بان النادي الأهلي قد تحدث مع وكيل أعمال اللاعب وتوصلا الطرفين إلى اتفاق بخصوص السماح للاعب بالرحيل في الميركاتو المقبل بشكل مجاني وهذا مقابل تنازله عن كافة مستحقاته لدى القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر بأن مسؤولي الأهلي قد أكدوا في العديد من التصريحات الإعلامية، بان سوق الانتقالات المقبلة سوف يشهد العديد من الصفقات القوية وذلك بناءً على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث يرى الأخير بأن المارد الأحمر عليه بأن يبدأ فورًا في تجديد الدماء داخل صفوف الفريق والاستغناء عن بعض الأسماء والتوقيع مع لاعبين جدد في الميركاتو.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *