مغص شديد انتهى بموت.. وفاة شاب أزهري بشكل مفاجئ قبل 14 يوم على التخرج بقنا
مغص شديد انتهى بموت.. وفاة شاب أزهري بشكل مفاجئ قبل 14 يوم على التخرج بقنا

لا يفرق الموت المفاجئ بين كبير وصغير فالكل في كتاب الموت معلوم ومُحدد، وخيمت حالة من الحزن على أهلي قرية قرية أبومناع بحري التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا إثر وفاة طالب أزهري بوعكة صحية مفاجئة جرى نقله إلى المستشفى ليلقى أنفاسه الأخيرة.

وفاة طالب أزهري

يقول أحمد المناعي، أحد أهالي القرية أن هناك حالة من الحزن سيطرت على قرية أبومنا بعد وفاة الشاب محمد الرياض الغرباوي، صاحب الـ 23 عاما، وهو طالب يدرس في كلية الدعوة بجامعة الأزهر بالقاهرة إثر إصابة الطالب بمغص شديد وألم مفاجئ نقل على إثرها إلى المستشفى ثم توفى بداخلها بعد تدخل الأطباء ومحاولة إنقاذه إلًا أن كل هذه المحاولات باءت بالفشل.

خزن في قرية بعد وفاة طالب أزهري بشكل مفاجئ

ويقول أحد أهالي القرية إن الفقيد كان يستعد للتخرج من الكلية بعد أسبوعين، وهناك حالة من الحزن والصدمة تسيطر على الشباب بعد سماع خبر وفاة الشاب لافتًا إلى أنه كان يتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة بين زملائه وأصدقائه وكان مثالا في الأدب والاحترام وحافظا لكتاب الله ومواظب على الصلوات.

t
مغص شديد انتهى بموت.. وفاة شاب أزهري بشكل مفاجئ قبل 14 يوم على التخرج بقنا

سرادق على فيسبوك

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء ونعي للشاب الفقيد ويقول أحد محبيه: انتقل إلى رحمة الله أخي وصديقي وحبيبي الشيخ محمد رياض الغرباوي، كان باقي له 14 يوما على التخرج من الجامعة.

وفاة موظف بشكل مفاجئ

وأمس توفي الموظف وفاة حلمي شوفي محمد عمر، يبلغ من العمر 57 عاما بشكل مفاجئ خلال الصلاة بسكتة قلبية خلال أداء عمله في قنا، وكانت وردت معلومات إلى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا يفيد بوفاة حلمي شوفي محمد عمر، يبلغ من العمر 57 عاما،  وهو موظف يعمل في الأرشيف بالوحدة المحلة لقرية فاو قبلي بمركز دشنا، بأزمة قلبية خلال الصلاة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *