مفاجأة.. عملاقة المكسيك يطالبون التعاقد مع أوسوريو الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

كشفت تقارير صحفية عالمية، مفاجأة بشأن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، والذي تولى المهمة الفنية منذ أسابيع قليلة خلفا للمدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، حيث أكدت أن أوسوريو تلقى عروضا قوية من الدوري المكسيكي خلال الساعات الماضية التي قد تجعله خارج القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأوضح موقع ” americamonumental”، الكولومبي، أن المدرب خوان أوسوريو مرشح لخلافة المدرب فرناندو أورتيز لتدريب فريق كلوب أمريكا المكسيكي، خاصة وأن الأخير لا يتحمل الضغط الواضع عليه بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

كما كشف صحيفة ماركا الإسبانية، أن المدرب أوسوريو مرشح لتدريب فريق مونتيري المكسيكي، في ظل اقترب المدرب فيكتور مانويل المدير الفني للرحيل عن منصبه، وذلك بعد أن قادة الفريق في 54 مباراة، فاز في 31 منخا وتعادل في 11 مباراة وتلقى الهزيمة في 12 مباراة، واستطاع الفريق معه تسجيل نحو 90 هدفا واستقبل 52 هدفا.

أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

نجم الزمالك مطلوب في قطر

على جانب كشف الإعلامي محمد شبانة، أن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك تلقى عرضا ضخما من نادي الريان القطري خلال الأيام الماضية لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الحالي بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق على الرعم من سوء النتائج التي يحققها الفريق.

وقال شبانة في تصريحات له  عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة اي تي سي: “نادي الريان القطري جدد مفاوضاته مع أحمد سيد زيزو للتعاقد معه بعد نهاية الموسم الجاري، خصوصا بعدما واصل ظهوره الطيب مع الزمالك وهو من أعلى اللاعبين قيمة تسويقية في الدوري المصري بـ4.5 مليون يورو، وبالطبع زيزو من العناصر الرئيسية لنادي الزمالك ومن الصعب التفريط فيه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *