مفاجأة.. منبوذ كولر يعود لحسابات الأهلي أمام إنبي بالدوري

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يدري بإنهاء تجميد اللاعب أيمن اشرف مدافع الفريق بعد الابتعاد عن المشاركة مع المارد الأحمر منذ قدوم كولر في الصيف الماضي حيث يعد اللاعب الوحيد الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية هذا الموسم.

وابتعد اللاعب أيمن أشرف عن المشاركة مع الأهلي طوال فترة كولر، على الرغم من أنه كان من الأعمدة الأساسية للفريق وخرج من حسابات المدرب حتى في الأوقات التي يعاني فيها الفريق من عجز في الخط الخلفي أو الجبهة اليسري شارك كولر لاعبين في غير مراكزهم ولم يستعين باللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري كولر استقر على منح اللاعب أيمن أشرف فرصة المشاركة في المباريات المقبلة بعد اجتهاد اللاعب في التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة والالتزام بتعليمات الجهاز الفني وتصحيح بعد النواقص التي طلب المدير الفني العمل على تغييرها في أداء اللاعب، حيث يتوقع أن يكون أيمن أشرف ضمن قائمة الفريق خلال المباريات المقلبة بداية من مباراة إنبي.

انتهاء عقد أيمن أشرف مع النادي الأهلي
أيمن أشرف يقترب من العودة للمشاركة

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب أيمن أشرف مع الأهلي في نهاية الموسم الحالي ومن حقه له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير الماضي وفي حالة عدم مشاركته سيكون خياره الرحيل عن صفوف الفريق، حيث يضع أولوية لفريقه في حالة الحصول على فرصة للمشاركة.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي غدا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري، حيث يسعى المارد الأحمر  لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه والاقتراب أكثر من حصد لقب الدوري الغائب عن دولاب البطولات لموسمين على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *