مكنتش متوقعة خالص.. قرار عاجل يفاجئ جماهير الأهلي قبل مباراة النهائي أمام الوداد
جمهور الأهلي

تعرضت جماهير النادي الأهلي لصدمة كبيرة، وذلك بعدما جاءت الموافقة الأمنية على حضور 20 الف مشجع لمباراة النهائي أمام الوداد، وهذا على عكس ما كان ينشر في بعض وسائل الإعلام بخصوص دخول أكثر من 50 ألف مشجع للمباراة المرتقبة بنهائي دوري الأبطال 2023 والتي ستقام مواجهة الذهاب منها في ستاد القاهرة، في حين ستكون مباراة العودة في الأراضي المغربية خلال الأسبوع بعد المقبل.

صدمة قوية لجماهير الأهلي

أشارت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد تلقى موافقة من قبل الجهات الأمنية بشأن حضور 20 ألف مشجع لمباراة الوداد المقبلة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم ٤ يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وكانت الجماهير الأهلاوية تعتقد بأن الحضور الجماهيري ربما يكون أكبر من ذلك على غرار ما حدث في مباريات الفريق الأخيرة في دوري الأبطال هذا الموسم.

الجدير بالذكر بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كان قد أعلن عن طاقم التحكيم لمباراة ذهاب دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد، حيث استقر الكاف على إسناد تلك المباراة إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم، وسيعاونه كلًا من الليبي عطية عيسى والتونسي خليل حساني، والحكم الرابع التشادي الحاج محمد اللاهو.

وكان موقع الاتحاد الأفريقي قد رفع الستار عن مواعيد مباراتي الذهاب والإياب في نهائي دوري الأبطال، حيث ستقام المباراة الأولى ومواجهة الذهب يوم 4 يونيو وتحديدًا عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في حين ستكون مباراة العودة يوم 11 يونيو على ملعب الوداد المغربي “مركب محمد الخامس” في العاصمة المغربية الرباط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *