مهلة أخيرة.. بوادر أزمة بين مبابي وباريس سان جيرمان وريال مدريد يترقب
مبابي

كشفت صحيفة ليكيب، أن هناك بودار أزمة بين كيليان مبابي وإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي قد تندع خلال الفترة المقبلة، لعدم رغبة اللاعب في تفعيل بند تمديد التعاقد الموجود في عقده مع الفريق لعام إضافي، حيث ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم المقبل 2024 ويوجد بند تمديد لمدة عام إضافي في حالة رغبة الطرفين.

وقالت الصحيفة في تقرير لها اليوم الأربعاء، إن أمام اللاعب مبابي مهلة حتى يوم 31 من شهر يوليو المقبل لتفعيل بند التمديد لموسم إضافي، وهو بند أحادي الجانب وينتهي في اليوم الأخير من شهر يوليو المقبل ولكن اللاعب ليس لديه أي رغبة في التمديد، مشيرا إلى أنه على الرغم من محاولات الفريق العاصمي لوضع مبابي على رأس مشروعه الرياضي الجديد إلا أن النجم قرر الرحيل وعدم تمديد التعاقد لموسم إضافي.

وأشارت التقارير إلى أن ضعف صفقات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي دفع مبابي لحسم قراره بالرحيل، مشيرة إلى أن قرار النجم الفرنسي ربما يكون ضغط على الإدارة للتعاقد مع صفقات أكثر قوة في الميركاتو المقبل.

Screenshot 25 6
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي نجح في تجديد تعاقد مبابي أواخر الموسم الماضي على الرغم من أنه كان على بعض خطوات من الانضمام إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، حيث ظهر اللاعب برفقة رئيس النادي ناصر الخليفي في ملعب حديقة الأمراء مكتوب عليه 2025.

على الجانب الآخر كشف تقارير إلى أن المسؤولين في ريال مدريد الإسباني يستغلون حالة التوتر بين مبابي وفريقه من أجل تحقيق حلم اللاعب، خاصة وأنه ارتبط اسم مبابي بالريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث كان اقترب اللاعب من الملكي ولكن بعد تدخل رئيس فرنسا ماكرون بقى اللاعب في الفريق الباريسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *