موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
تفاصيل مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تأهل الأخير بالأمس للمباراة النهائية عقب فوزه على صن داونز الجنوب أفريقي، بينما صعد المارد الأحمر للنهائي من بوابة الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في العاشرة مساء الأحد 4 يونيو، على استاد القاهرة الدولي، بينما يقام لقاء الإياب في المغرب، يوم 11 من الشهر نفسه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تذاع مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري للبطولة.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكان المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، قرر بعد التأهل للنهائي الأفريقي، اتباع سياسة التدوير، وذلك خلال مباراتي الشياطين الحمر مع إنبي وطلائع الجيش بالدوري، وهما المباراتين السابقتين لمواجهتي الوداد.

ويرغب كولر في إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين، ويسعى في الوقت نفسه إلى  الفوز بهاتين المباراتين؛ للحفاظ على صدارة الدوري المصري.

“كاف” يعلن زيادة جوائز بطولة دوري أبطال إفريقيا

ومن جانبه، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، زيادة جوائز بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسبة 40% اعتبارا من الموسم الجاري؛ ليحصل الفريق الفائز بالبطولة على 4 ملايين دولار أي نحو 120 مليون جنيه مصري، مقابل 2 مليون للوصيف.

كما حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للفريق الذي يودع البطولة من نصف النهائي، 1.2 مليون دولار مقابل 900 ألف دولار للفريق الذي يغادر المسابقة من الدور ربع النهائي.

وفيما يتعلق بالفرق التي تودع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات يحصل كل منها على 700 ألف دولار وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *