نجوم مهددة بالغياب.. موقف لاعبي الأهلي من الإنذارات قبل نهائي إفريقيا
الأهلي والوداد المغربي

ضرب الأهلي موعدا مع فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن صعد المارد الأحمر بالأمس على حساب فريق الترجي التونسي بنتيجة 4 أهداف بدون مقابل في مجموع المباراتين، في حين حقق فريق الوداد المغربي مفاجأة بخطف بطاقة التأهل على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بتعادله اليوم السبت بهدفين لكل فريق خارج الديار.

المهددين بالغياب عن الأهلي في نهائي إفريقيا

وتنص لائحة بطولة دوري أبطال إفريقيا، على غياب اللاعب الذي يحصل على 3 بطاقات صفراء مباراة واحدة، وغياب أي لاعب في حالة حصوله على كارت أحمر مباشر، ومباراة واحدة في حالة حصوله على طرد بإنذارين، وفي الألي يمتلك كلا من حمدي فتحي ومروان عطية إنذارين قبل مباراة نهائي أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون أي غيابات بسبب الإنذارات والكروت الحمراء، حيث خرج من مباراة الترجي بسلام دون أن يحصل لاعبيه المهددين بالإيقاف على كروت صفراء أو حمراء، ويتبقي حمدي فتحي ومروان عطية مهددان بالغياب عن مباراة العودة في النهائي في حال حصول أي منهما على إنذار في مباراة الذهاب.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد 4 يونيو المقبل، على أن تقام مباراة العودة في الدار البيضاء على ملعب مركب محمد الخامس يوم 11 من يونيو المقبل بالمغرب.

39sag54g
الأهلي والوداد المغربي

جوائز دوري أبطال إفريقيا

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، جوائز المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم على النحو التالي:

  • البطل: يحصل على 4 مليون دولار.
  • الوصيف: يحصل على 2 مليون دولار.
  • المتأهلون إلى نصف النهائي: يحصلون على مليون و200 ألف دولار.
  • الفرق المتأهلة إلى دور ربع النهائي: تحصل على 900 الف دولار.
  • ‏أصحاب المركز الثالث والمركز الرابع في دور المجموعات: يحصلون على 700 ألف دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *