«نصيبك هيصيبك».. مصرع ملكة جمال برازيلية من الدور السادس حاولت الهرب من حريق │ صور
«نصيبك هيصيبك».. مصرع ملكة جمال برازيلية من الدور السادس حاولت الهرب من حريق │ صور

كشفت وسائل إعلامية برازيلية تفاصيل الحادث المأساوي الذي لحق بملكة جمال البرازيل مايارا نيتاو، التي لقيت مصرعها بعد أن قررت الهرب من النيران التي التفت حولها في ثوانِ معدودة، جعلت القفز من الطابق السادس السبيل الوحيد أمام صاحبة الـ27 عامًا للهرب، ما أدى إلى نقلها على الفور إلى أقرب مستشفى ولكن القدر قال كلمته وتوفيت متأثرة بجراحها.

من هي مايارا نيتاو؟

مايارا نيتاو هي فتاة من أصل برازيلي، تُوجت بلقب ملكة جمال سيرتاو بارايبانو في شهر يناير الماضي، بعد أن سعت مرارًا في مسابقات عديدة للظفر بهذا اللقب الأغلى في مسيرتها بحسب تصريحاتها في لقاءات صحفية سابقة، حيث بدأت مايارا نيتاو المشاركة في مسابقات ملكات الجمال منذ عام 2019، وحصدت 9 ألقاب.

من هي مايارا نيتاو؟
من هي مايارا نيتاو؟

وأزاحت صحيفة بريطانية الستار عن تفاصيل الحادث الذي شغل الرأي العام في البرازيل خلال الساعات القليلة الماضية، موضحة أن شقيق مايارا نيتاو البالغ من العمر 23 عامًا والذي يقطن معها في ذات الشقة التي شهدت الحادث المروع تم نقله إلى المستشفى رفقة شقيقته من أجل العلاج عقب استنشاقه الدخان.

وقال الأطباء إن حالة شقيق مايارا نيتاو مستقرة الآن، وتم إخباره بوفاة شقيقته بعد 24 ساعة من الحريق عقب إلحاح مستمر من جانبه، وبحسب الصحيفة فقد وقع الحريق في حي «إيتيم بيبي» الفاخر في مدينة ساو باولو البرازيلية، واندلعت النيران خلال ثوانِ معدودة في شقة ملكة الجمال مايارا نيتاو الواقعة في الطابق السادس.

مصرع ملكة جمال برازيلية
مصرع ملكة جمال برازيلية

وكشفت شرطة مدينة ساو باولو أن التحقيق لا يزال مستمرًا من أجل الوصول إلى سبب الحريق الهائل، لا سيما أنه تطلب 14 عربة إطفاء و40 من رجال الإطفاء من أجل إخماده، حيث أوضح المتحدث باسم فرقة الإطفاء أن التحريات الأولية كشفت أن الحريق اندلع من الداخل وانحصرت النيران داخل الشقة فقط دون الإفصاح عن معلومات أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *