هتشتري مستلزمات عيد الأضحى.. التأمينات تكشف موعد صرف معاش يونيو بالزيادة الجديدة 15%
صرف معاش يونيو

تستعد هيئة التأمينات الاجتماعية لصرف معاشات شهر يونيو خلال الأيام المقبلة إذ تسعى الوزارة إلى ضخ المخصصات المالية في الأماكن المجهزة لها سواء من خلال ماكينات الصراف الآلي في البنوك أو البريد أو من خلال منافذ شركة فوري، ويمكن الحصول على معاش يونيو من المحافظ الإلكترونية، إذ يمكن لـ 11 مليون مستفيد الحصول على معاش يونيو في المواعيد المحدد لها.

موعد صرف معاش يونيو 2023

ويسعى العديد من المواطنين للتعرف على مواعيد صرف معاش يونيو 2023 والحصول على المخصصات المالية للاستعانة بها على نفقات الحياة أو شراء مستلزمات عيد الأضحى المبارك 2023، على أن تبدأ الهيئة في صرف معاشات يونيو بداية من الخميس الموافق 1 يونيو نهاية الأسبوع المقبل.

20220523 1653282844239 original 1
هتشتري مستلزمات عيد الأضحى.. التأمينات الاجتماعية تكشف موعد صرف معاش يونيو بالزيادة الجديدة 15%

الحد الأقصى لزيادة المعاشات نحو 1635 جنيها

وكانت هيئة التأمينات الاجتماعية كشفت أن صرف معاش يونيو 2023 سكون بالزيادة المقررة التي تصل 15 في المائة وذلك للشهر الثالث على التوالي، حيث يتم صرفها لجميع المستحقين عن شهر أبريل ومايو الجاري، ولفتت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، إلى أنه جرى تحديد حد أدنى لزيادة معاش يونيو والتي تصل إلى 170 جنيها في حين يصل الحد الأقصى للزيادة بقيمة 1635 جنيها، لجميع مستحقين المعاشات.

الخدمات الإلكترونية المتاحة لأصحاب المعاشات

وكانت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية كشفت عن مجموعة من الخدمات الإلكترونية على الموقع الرسمي الإلكتروني إذ يمكن الدخول على الموقع الرسمي والاستفادة من الخدمات المقدمة، ومن بين هذه الخدمات هي كل من  كل من.

  • يمكن الاستعلام عن المعاشات المستحقة للمستفيد.
  • من الممكن الاستعلام عن المعاش المنصرف للقائم بالصرف.
  • يمكن الاستفادة من الخدمة المقدمة للاستعلام عن الاستقطاعات للقائمين بالصرف.
  • أتاحت الهيئة إمكانية تعديل جهة صرف المعاش.
  • يمكن الدخول على الموقع وتقديم طلب معاش استثنائي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *