«هل ذكائك مرتفع؟».. عليك تغيير ترتيب الكؤوس لحل المعادلة في 7 ثوان!

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، لغزًا جديدًا من ألغاز تحفيز العقل حيث يمكن للأشخاص ذوي معدل الذكاء المرتفع فقط تغيير ترتيب الكؤوس في 7 ثوانٍ عن طريق تحريك كوب واحد فقط، لذا يمكنك اختبار مهاراتك في الملاحظة مع هذا الاختبار المحير للعقل، موضحًا أنه إذا كنت تبحث عن اختبار القوة العقلية لتحفيز عقلك والاستمتاع أيضًا ببعض المرح، فقد وصلت إلى المكان الصحيح اليوم، فنقدم لك لغزًا مثيرًا للدماغ لا بد أن يذيب كل ركن من أركان عقلك لذا استعد لاختبار الإدراك ومستوى الذكاء ومهارات الملاحظة مع هذا اللغز.

اختبر ذكائك وحاول حل اللغز في الوقت المحدد

وأضاف الموقع المتخصص في نشر الألغاز الصعبة، أنه لاستعادة حواسك يجب أن تأخذ قسطًا من الراحة وحل الألغاز وألعاب العقل والألغاز التي تعمل على العقل، حيث أن لدينا واحدة من هذه الألغاز المحفزة للدماغ والتي من المؤكد أنها ستتركك تخدش رأسك، موضحًا أنه في الصورة المنشورة يمكنك أن ترى مجموعة من الأكواب بعضها فارغ وبعضها ممتلئ ومع ذلك، فهي مرتبة في ترتيب معين واحد تلو الآخر يملأ الكأس، و التحدي أمامك هو ترتيبها في مثل هذا الترتيب بحيث تكون جميع الأكواب المملوءة جنبًا إلى جنب.

2 2

هل تمكنت من تغيير ترتيب الكؤوس بتغيير كوب واحد؟ إليك الحل

وتابع الموقع: “تذكر أنه لديك 7 ثوان فقط للتوصل إلى حل وعليك أن تحرك كوبًا واحدًا فقط، لذا هل توصلت إلى حل لهذا اللغز المثير للدماغ؟ لا تقلق إذا لم تفعل فقد يكون فيروسيًا على الإنترنت ولكن لا يمكن لأي شخص حله بسهولة، يمكن للأشخاص ذوي معدل الذكاء المرتفع فقط حل هذا اللغز في المحاولة الأولى بينما يُترك معظم الناس في حيرة من أمرهم، فالجواب الصحيح هو يجب عليك تحريك الكوب الأول من اليسار وإفراغه في الكوب في المنتصف، ثم ضعه في الزاوية اليمنى، هذا كل شيء! يمكنك أيضًا تكرار نفس العملية بالضبط من الجانب الأيمن كما هو موضح بالصورة التاالية”.

3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *