هيلعب النهائي.. محمد ناجي يبعث رسالة مؤثرة لمصطفى شوبير قبل نهائي أفريقيا

وجه الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، رسالة مؤثرة لحارس مرمى المارد الأحمر الشاب مصطفى شوبير، وذلك عقب خوضه مباراة فريقه أمام طلائع الجيش أمس، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في إطار منافسات الدوري الممتاز، إذ حافظوا خلالها ترتيبهم المتقدم، ومواصلة احتلالهم للصدارة، معلنا مساندة الجميع له، إذا قدر له خوض النهائي الحلم، في حال عدم لحاق الحارسين الكبار للمباراة.

أحمد ناجي يحفز مصطفى شوبير

وحفز “ناجي” في رسالته الحارس الشاب قبل المواجهة المرتقبة أمام الواد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم الأحد 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة، في ظل أزمة كبيرة ضربت حراسة مرمى النادي الأهلي بعد إصابة النجم محمد الشناوي، فضلا عن البديل علي لطفي خلال مباراة إنبي الماضية، بالإضافة إلى الناشئ حمزة علاء، الأمر الذي يجعل الفريق في ورطة قبل النهائي الأفريقي المرتقب.

ناجي لـ شوبير: أعرف إمكانياتك جيدا

وفي هذا الصدد، أعرب مدرب منتخب مصر السابق، عن ثقته الكبيرة في الحارس الشاب، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: “إلى مصطفى شوبير القاطن في منزل والده الكابتن أحمد شوبير، لو كان من نصيبك إنك تلعب النهائي الأفريقي في حال عدم جاهزية حارسينا الكبار محمد الشناوي وعلي لطفي.. فأنت أهلا لها، أعرف إمكانياتك وشخصيتك القوية، واطمن كل جماهير الأهلي العظيمة الداعمة لكل ما هو أهلاوي، إنك إذا ما حدث ذلك، ستكون عند حُسن ظن الجميع”.

وكان مصطفى شوبير، خاض لقاء النادي الأهلي أمام طلائع الجيش، منذ بدايته أمس، وتعرض للإصابة أثناء المباراة، ما جعل عشاق المارد الأحمر يضعون أياديهم على قلوبهم، ومرت دقائق عصيبة على الجماهير، قبل أن يرفض مغادرة الملعب ويكمل المباراة حتى نهايتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *