ودع صحابه خلاص.. محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى “فريق الأمراء” بـ 75 مليون دولار
محمد صلاح

يبدو بأن مشوار الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول، قد أوشك بالفعل على الوصول للمحطة الأخيرة، وذلك بعدما قالت تقارير إعلامية بأن نجم الريدز قد تلقى عرض ضخم من قبل نادي باريس سان جيرمان من أجل الانتقال نحو ملعب الأمراء في الصيف المقبل مقابل نحو 75 مليون دولار تقريبًا، وهو الأمر الذي جعل “صلاح” يفكر وبقوة في الانتقال إلى هناك ويتحدث مع بعض زملاءه وأصدقاءه في ليفربول حول هذا الأمر.

عرض خيالي يجبر صلاح على مغادرة ليفربول

أفادت تقارير صحفية فرنسية، بان محمد صلاح قد بات هو اللاعب رقم واحد على قائمة انتقالات باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة في ظل وجود توقعات برحيل الثنائي ليونيل ميسي وكذلك زميله نيمار دا سيلفا عن صفوف النادي الباريسي في الصيف.

وأوضحت التقارير، بأن باريس قد تحدث مع مسؤولي محمد صلاح وأعلن عن رغبته بشكل صريح في التوقيع مع اللاعب واستعداده لتقديم نحو 75 مليون يورو إلى إدارة ليفربول لتوافق الأخيرة على بيع هداف الفريق.

وبحسب مصادر مقربة من ليفربول، فإن النادي الإنجليزي لن يمانع في رحيل محمد صلاح ولكن سيطلب مبلغ مالي أكبر من هذا الرقم وربما يصل لنحو 100 مليون دولار، وخاصة في ظل المستويات المميزة التي يقدمها الدولي المصري خلال السنوات الأخيرة الماضية والتي جعلته النجم الأول للدوري الإنجليزي بلا منازع.

يذكر بأن هناك العديد من الصور التي تم التقاطها لمحمد صلاح رفقة ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، في الآونة الأخيرة وهو الأمر الذي فسره البعض بأن العلاقة بين الثنائي قد تحسم الأمور سريعًا لصالح النادي الباريسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *