وظائف خالية برواتب تصل 6 آلاف جنيه.. فرص عمل لمختلف التخصصات
وظائف شاغرة

كشفت وزارة القوى العاملة مجموعة من الوظائف الشاغرة في العديد من التخصصات للعمل بالقطاع الخاصة في القليوبية على أن تبدأ الرواتب من 2700 جنيه إلى 6 آلاف جنيه شهريا، ويسعى العديد من المواطنين للحصول على فرصة عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين، إليكم تفاصيل وظائف القوى العاملة في القليوبية.

امتيازات وظائف القوى العاملة

ولفتت وزارة القوى العاملة إلى أن الراغب في الوظائف الشاغرة يستفيد من العديد من الامتيازات منها راتب مجزي، وتأمين صحي واجتماعي، ويمكن التقديم في الوظائف الشاغرة خلال شهري مايو ويونيو 2023، وتضمن وظائف القوى العاملة في محافظة القليوبية، 30 عامل إنتاج للعمل في إحدى الشركات العاملة في الصناعات الغذائية بالقليوبية، و5 مشغلي ماكينة للعمل في إحدى الشركات العاملة في الصناعات الغذائية في القليوبية.

elbashayer 2023 02 08 563105
وظائف شاغرة برواتب تصل 6 آلاف جنيه.. فرص عمل لمختلف التخصصات

وظائف شاغرة في القليوبية

  • وظائف2 فني غلاية، وذلك للعمل في شركة صناعات غذائية بالقليوبية.
  • وظائف 3 مشغل فرن، وذلك للعمل في إحدى الشركات العاملة في الصناعات الغذائية بالقليوبية لكن هناك بعض الشروط منها أن يكون الفرد حاصل على مؤهل متوسط، وأن يتراوح السن من 30 إلى 50 سنة، ويصل الراتب من 2700 إلى 3700 جنيه.

طريقة التقديم في وظائف وزارة القوى العاملة

أوضحت وزارة القوى العاملة أنه يمكن التقديم في الوظائف الشاغرة من خلال التوجه إلى الوزارة 3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر، أو يمكن التواصل عبر أرقام التليفون التالية 22403571- 22609354، ويمكن التقديم في وظائف الخالية من خلال التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو كاتب العمل التابعة للمديريات.

يذكر أن حسن شحاتة وزير القوى العاملة وجه العديد من المديريات في المحافظات المختلفة بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف والعمل على إرسال تقرير الوزارة باستلام الوظائف الشاغرة، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *