يرغب في الرحيل.. بيراميدز يشترط هذا السعر لبيع رمضان صبحي في الصيف
رمضان صبحي

كشفت تقارير صحفية، أن رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لديه رغبة قوية في الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد 3 مواسم قضاها مع الفريق السماوي ولم يحصل خلالها على أي بطولة.

وأشارت التقارير إلى رمضان صبحي يرغب في العودة أوروبا من جديد مع نهاية الموسم الجاري، ولكن يواجه رفض من جانب إدارة بيراميدز التي تتمسك باستمراره حتى الموسم المقبل، مشيرة إلى أن الفريق السماوي اشترط الحصول على 6 ملايين يورو كحد أدنى لبيع نجمه في ميركاتو الصيف.

وأوضحت التقارير إلى أن المسؤولين في بيراميدز يرون أن رمضان من أهم الركائز الأساسية للفريق ورحيله عن الفريق يحتاج إلى تعويض بصفقات قوية لذا يشترط الحصول على مبلغ ضخم، خاصة وأن الفريق حصل عليه بمبلغ كبير قادما من الدوري الإنجليزي حينها.

وكان اللاعب رمضان صبحي قد شارك هذا الموسم مع فريقه بيراميدز في 28 مباراة نجح خلالها في تسجيل نحو 9 أهداف وصنع لزملائه 8 أهداف آخرين.

موقف بيراميدز من احتراف رمضان صبحي
رمضان صبحي نحم بيراميدز

منافسة بين بيراميدز والزمالك للتعاقد مع موسيماني

على جانب آخر، كشف تقارير صحفية، أن فريق بيراميدز دخل في منافسة قوية مع الزمالك للتعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، مشيرة إلى أن الزمالك دخل في مفاوضات قوية من أجل قيادة القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل بعد تذبذب نتائج المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأشارت التقارير إلى أن موسيماني اشترط الحصول على راتب ضخم من الزمالك بالإضافة للتعاقد مع صفقات قوية من أجل العودة لمنصات التتويج والمنافسة على البطولات وعلى رأسها بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة لأكثر من 20 سنة عن القلعة البيضاء.

وأوضحت التقارير، أن بيراميدز فتح خطوط الاتصال مع موسمياني لخلافة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكيو في الموسم الجديد، بعد تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *