3 قرارات حاسمة للوداد تشعل الأجواء قبل مواجهة الأهلي بنهائي إفريقيا
الوداد المغربي

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية، المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي في إياب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل 11 يونيو على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، وذلك بعد أن حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف أحرزهما بيرسي تاو ومحمود كهربا للأهلي، وسيف الدين بوهرة للوداد.

ونجح الأهلي في الوصول إلى المرحلة النهائية على حساب الترجي التونسي بنتيجة أربعة أهداف بدون مقابل في مجموع المباراتين، في حين تخطي الوداد المغربي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي بعد تعادله لسبيا في المغرب وبهدفين لكل فريق في جنوب إفريقيا وصعد بأفضلية التسجيل خارج الأرض.

قرارات مفاجأة في الوداد قبل إياب الأهلي

وقبل ساعات من انطلاق المباراة قررت إدارة الوداد المغربي، تغيير مكان التدريبات، حيث كشفت تقارير مغربية أن الوداد سيجري تدريباته على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء غدا السبت بداية من الساعة السابعة مساءا، مشيرة إلى أن الوداد قرر فتح تدريباته أمام وسائل الإعلام المغربية والعالمية.

وزار فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ووليد الركرامي مدرب المنتخب المغربي، معسكر تدريب فريق الوداد أمس الخميس لتحفيز اللاعبين على التتويج باللقب القاري، كما يقيما مأدبة عشاء للاعبي الوداد على هامش المعسكر التدريبي استعدادا للأهلي.

زيارة فوزي لقجع والراكراكي لمعسكر الوداد
زيارة فوزي لقجع والراكراكي لمعسكر الوداد

غياب ثنائي الوداد عن إياب الأهلي

في نفس السياق، تأكد غياب كلا من زهير المترجي وعبد الله حيمود عن الوداد في مباراة الأهلي المقبلة يوم الأحد المقبل، حيث يعاني الأول من إصابة تعرض لها خلال مباراة المغرب التطواني بالدوري وتحامل على نفسه لخوض مباراة الذهاب، في حين أجرى حيمود عملية جراحية في الزائدة الدودية في القاهرة قبل ساعات من انطلاق مباراة الذهاب بالقاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *