5 نجوم.. مفاجآت بالجملة في قائمة الراحلين عن الأهلي في الصيف
ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر بشكل كبير عن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لعدم حاجة الفريق إلى جهودهم خلال الموسم المقبل في ظل تراجع مستواهم وعدم اقتناع بقدرات بعضهم.

وأشارت التقارير إلى أن قائمة الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ضمت نحو 5 نجوم وهي ” البرازيلي برونو سافيو، وأيمن أشرف، ومحمد أشرف، وشادي حسين، ورأفت خليل”، حيث اقترب سافيو من الرحيل والعودة إلى فريقه السابق بوليفار البوليفي في نهاية الموسم بعد تجميده بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وذكرت تقارير إلى أن المدرب كولر طالب بعرض أيمن أشرف للبيع في الأيام المقبلة، ولم يحصل اللاعب على أي فرصة خلال الموسم الحالي في أي مباراة منذ تولي كولر المهمة الفنية، في حين زادت أسهم عودة اللاعب شادي حسين مهاجم الأهلي للعودة من جديد لفريقه السابق سيراميكا كليوباترا بعد خروجه من حسابات كولر.

برونو سافيو
الأهلي يوافق على رحيل برونو سافيو

إعارة ثنائي الشباب

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للمارد الأحمر بالتنسيق مع إدارة النادي، استقر على إعارة ثنائي الفريق الشباب كلا من رأفت خليل ومحمد أشرف إلى أحد فرق الدوري من أجل اكتساب الخبرات والعودة من جديد للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الأمس أمام فريق إنبي بهدفين بدون مقابل ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث أحرز الهدفين كلا من محمد شريف وأحمد عبد القادر، ليواصل الفريق سيطرته على صدارة المسابقة بفارق 4 نقاط و6 مباريات عن أقرب منافسه بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *