الخطيب خلصها.. الأهلي ينجح في التعاقد مع “الدينامو الجديد” مقابل 30 مليون جنيه
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن نجاح إدارة الأهلي في الحصول على صفقة قوية خلال الساعات الماضية، وهذا بعدما أتم المارد الأحمر اتفاقه مع إدارة فيوتشر للحصول على خدمات نجم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا على أن ينضم اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات كاملة تبدأ من الموسم الجديد، بناءً على طلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر والذي شدد على ضرورة الحصول على خدمات عدة لاعبين في الميركاتو القادم.

الأهلي يحسم صفقة الدينامو الجديد

أوضح مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد نجحت بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب محمد رضا بوبو، نجم فيوتشر، وذلك مقابل لمدة 5 سنوات قادمة.

وتحدث الإعلامي مهيب عبد الهادي حول هذا الأمر وعن صفقات الأهلي الجديدة، خلال تقديمه لبرنامجه الرياضي عبر قناة إم بي سي مصر، قائلًا: “الأهلي حصل على توقيع محمد رضا بوبو لمدة 5 مواسم، واللاعب أبدى رغبة كبيرة في الانتقال إلى القلعة الحمراء، وهو ما حسم الأمر لصالح المارد الأحمر”.

وأكد “عبد الهادي” في تصريحاته، بأن الأهلي كذلك جدد عقد اللاعب محمد شريف، هداف الفريق وأحد أبرز نجومه في الوقت الحالي، ولكن دون أن يتم الكشف عن مدة العقد الجديد.

موقف الأهلي من صفقة موليكا

قالت تقارير إعلامية تركية، بأن النادي الأهلي لديه رغبة كبيرة في الحصول على توقيع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا مقابل مبلغ مالي قد يصل لنحو 3 مليون دولار.

وأوضحت صحيفة “فوتوماك” التركية، بان الأهلي قد دخل في مفاوضات قوية للحصول على خدمات مهاجم بشكتاش التركي قبل انطلاق الميركاتو الصيفي.

التعليقات

  1. حرام عليكم هو نادي الاهلي ناقص مش كفايه الصفقات القديمه زي بواليا والا بادجي وال ٣٠ لاعب اللي خارجهم اعارة هي السمسرة دي مش عاوزة تنتهي بقي في الاهلي والزمالك ماخلاص مااصبحوا مليونيرات من مفيش حرام كده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *