«اختبر قوة بصرك».. هل يمكنك اكتشاف الغزالة المختبأة بين الثلوج؟

نشر موقع جاغران جوش، لغزاً جديداً من ألغاز الوهم البصري حيث يوجد غزال مخبأ في هذه الصورة الثلجية ويجب على القارئ اكتشاف الحيوان المخفي في غضون 9 ثوانٍ، موضحًا أن ألغاز الاختبار المرئي هي الطريقة الأكثر فعالية لاختبار مدى انتباهك، فإذا انتقلت إلى تعريف Google لـ “منتبه” ، فستجد أن الكلمة تعني “إيلاء اهتمام وثيق لشيء ما” وهذا هو بالضبط الغرض الكامل من هذه الألغاز المرئية، فالانتباه عن كثب إلى أحجية الصور وتحديد العنصر المخفي ويمكن أن يكون العنصر المخفي أي شيء، من الأشياء غير الحية مثل الحروف إلى الكائنات مثل البشر والحيوانات وحتى الأشباح، ويشبه لغز الاختبار المرئي اليوم الألغاز التي قدمناها لك.

اختبر قوة بصرك واكتشف الغزال المخفي بين الثلوج

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز، أن الصورة المنشورة ترجع للوحة لفنان روسي بحيث تظهر بيئة ثلجية بها خمسة أطفال يلعبون في الثلج ويصنعون رجل ثلج بصرف النظر عن الأطفال ورجل الثلج، وهناك أيضًا غزال مخفي في هذه الصورة ، والأمر متروك لك للعثور عليه، فهذا اختبار لمهاراتك البصرية، لذا أثبت نفسك من خلال حل هذا اللغز في الوقت المحدد كما تعلم بالفعل، لديك 9 ثوان فقط لاكتشاف الحيوان المخفي، لذلك لا تضيع ثانية واحدة.

spot the deer in snowy picture

هل عثرت على الغزال المختبئ خلال 9 ثوان! إليك الحل

وتابع الموقع: “هذا اللغز ليس صعب اضبط عداد الوقت وابحث عن الحيوان المخفي، ويقال أن الأشخاص الذين ينتبهون بشدة هم وحدهم القادرون على اكتشاف الغزال المخفي في الصورة فهل تعتبر نفسك منتبها؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فعليك إثبات صحة ذلك وحل هذا الاختبار المرئي في غضون 9 ثوانٍ، والآن انتهى الوقت .. تهانينا لك إذا توصلت للحل وإذا تعثرت فقط قم بالتمرير لأسفل وشاهد الحل كما هو موضح في الصورة التالية”. 

spot the deer in the snowy picture solution

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *