الأهلي السبب.. رابطة الأندية تغير موعد انتهاء بطولة الدوري
الدوري المصري

اضطرت رابطة الأندية المحترفة المصرية لتغيير موعد نهاية مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بسبب وجود العديد من المباريات المؤجلة للنادي الأهلي بسبب مشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا ووصوله إلى المباراة النهائية أمام الوداد المغربي، ومن قبلها مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والذي تسبب في تراكم العديد من المباريات.

وكان من المخطط والمعلن من قبل رابطة الأندية المحترفة، أن ينتهي الدوري الممتاز في موعد اقصاه 15 يوليو المقبل، ولكن تم تأجيل موعد النهاية إلى 25 يوليو المقبل، حيث يتبقي للنادي الأهلي نحو 13 مباراة في البطولة منها 12 مباراة في الدوري ومباراة وحيد في كأس مصر في دور الـ 32 أمام منتخب السويس.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراتين في الدوري أمام طلائع الجيش يوم الجمعة المقبلة، وأمام سيراميكا يوم الثلاثاء المقبل قبل خوض مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يومي 4-11 يونيو المقبل، وسيتبقي نحو 11 مباراة له سيكون من المستحيل إقامتها في الفترة من 22 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

الأهلي وبيراميدز
الأهلي

حفل للإعلان عن شكل درع الدوري

ومن المقرر أن تنظم رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، حفلا كبيرا في نهاية الشهر الجاري للإعلان عن شكل درع الدوري الجديد والمقرر تسليمه للفائز بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد اتفاق رابطة الأندية مع أحد الشركات العالمية المتخصصة في تصميم الدروع والكؤوس لتصميم درع جديد خاصة بالبطولة للفائز خلال الموسم الجاري.

وكشف المسؤولين في رابطة الأندية المحترفة، أن الفريق الفائز باللقب هذا الموسم سيحصل على الدرع الجديد، وسيكون للدرع اسم دعائي على غرار الدوريات الكبري، حيث تبيع الرابطة اسم الدوري وإعلان الراعي الرسمي خلال الاحتفالية وسيكون هناك مسمي لاسم الدرع الجديد من أجل الاستفادة منه تسويقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *