الحق اشترى دبلة الخطوبة.. انهيار جديد في أسعار الذهب للمرة الثانية اليوم السبت وعيار 21 مفاجاة
انهيار الذهب

شهدت أسعار الذهب اليوم استقرارًا ملحوظًا في السوق المحلية بعد موجة من تذبذب الأسعار في سوق الصاغة، حيث تراجع الجرام نحو 5 جنيهات في منتصف التعاملات ثم تراجع نحو 2330 جنيها مرة أخرى أي بانخفاض جديد ويقبل المواطنين على متابعة أسعار الذهب أولا بأول من أجل التعرف على سعر البيع والشراء في سوق الصاغة.

سعر الذهب اليوم في مصر

وسجل سعر جرام الذهب اليوم 2230 جنيها في السوق بعد قرار الحكومة بإلغاء واردات الذهب على الجمارك وهو بشرى سارة لضخ كميات كبيرة في السوق وزيادة المعروض منه، وعلى الرغم من الاضطرابات التي يشهدها السوق المحلي إلًا ان الذهب لا يزال هو الملاذ الآمن الذي يحافظ على قيمة العملة من الانهيار او التضخم وهناك تسارع لسباق الزمن من الدول لشراء كميات كبيرة من الذهب والدفع به وقت الأزمات.

226138
الحق اشترى دبلة الخطوبة.. انهيار جديد في أسعار الذهب للمرة الثانية اليوم السبت وعيار 21 مفاجاة

لكم أحدث أسعار الذهب في مصر

نقدم لكم أحدث أسعار الذهب في مصر اليوم السبت وحركة البيع والشراء وسعر الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر، وسعر الذهب عيار 24 على النحو التالي.

  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2330 جنيها.
  • سعر الذهب عيار 24 سجل نحو 2662 جنيها.
  • سجل سعر الذهب عيار 18 داخل نحو 1997 جنيها.

سعر الجنيه الذهب في مصر

أما الجنيه الذهب فيعتبر أفضل أنواع الاستثمار في المعدن الأصفر بعيدا عن المشغولات الذهبية، ويعتبر أقل مصنعية وفي حال الرغبة في البيع يمكن بيعه بدون تحقيق أى خسائر وبلغ سعر سعر الجنيه الذهب في مصر نحو 18720 جنيها.

سعر الذهب عالميا

أما على المستوى العالمي فقد سجل سعر الأونصة عالميا الآن مستوى 1961 دولارا، وتفرض المحلات رسوم مصنعية على أسعار الذهب تصل من 30 إلى 60 جنيها على كل جرام واحد وهي هوامش ربح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *