بشرى سارة لجماهير الأهلي.. تدخل طبي عاجل يقرب الشناوي من المشاركة أمام الوداد
محمد الشناوي لاعب الأهلي

باتت حراسة مرمى النادي الأهلي، صداعا كبيرا في رأس عشاق المارد الأحمر، في ظل اقتراب المواجهة المرتقبة مع الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، تزامنا مع إصابة الحراس الثلاثة، محمد الشناوي، علي لطفي، وحمزة علاء، الأمر الذي يصبب أزمة حقيقية للفريق، ما يعني دخوله إلى المباراة بدون حراس مرمى، في حال عدم شفاء أحدهم.

ويسابق الجهاز الطبي بالنادي الأهلي الزمن، من أجل تجهيز حارس عرين المارد الأحمر ومنتخب مصر محمد الشناوي، من أجل اللحاق باللقاء المرتقب، إذ يعد حلما طال انتظاره، وخاصة أنه أمام الغريم التقليدي في السنوات الأخيرة الوداد المغربي، والذي استطاع أن يقتنص اللقب من الشياطين الحمر في النسخة الأخيرة من البطولة.

تفاصيل إصابة الشناوي

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي هاني حتحوت تطورات موقف حارس الأهلي محمد الشناوي، من خوض مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفرص لحاقه بالمباراة، موضحا أن إصابة الحارس الدولي في عضلة السمانة، وهي قوية، والأهلي يسابق الزمن لكي يلحق قائد الفريق بمباراتي النهائي.

محمد الشناوي يقترب من مباراة الوداد

وأوضح حتحوت في برنامجه التليفزيوني، أن هناك جلسات طبية مكثفة تصل إلى ثلاث جلسات يوميا، حتى يلحق محمد الشناوي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن مصدر طبي في النادي الأهلي، أبلغه أن محمد الشناوي اقترب من اللحاق بمباراة الوداد، مؤكدا أن الجهاز الطبي قام بحقن محمد الشناوي بالبلازما، متحدثًا عن أن تاريخ محمد الشناوي من الإصابات يقول إنه لديه استجابة سريعة للعلاج، ولديه القدرة للتحمل، وهو ما يعول عليه الأهلي في مسألة لحاق الشناوي بمباراتي الوداد.

وبخلاف الشناوي، كان علي لطفي أصيب خلال مباراة النادي الأهلي الأخيرة أمام انبي في إطار منافسات الدوري العام، وذلك قبل أن يصاب الحارس الشاب حمزة علاء أيضا، ما يجعل هناك أزمة كبيرة في المركز الحساس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *