بعد التعادل أمام الداخلية.. موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام طلائع الجيش بالدوري
حالة وحيدة لمشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية 2025.. شوبير يكشف مفاجأة

تعادل الفريق الأول بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية أمس الإثنين، بهدف لكل فريق في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث واصل الفارس الأبيض تذبذب النتائج خلال الفترة الأخيرة مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق بعد خسارته أمام الإسماعيلي والفوز على أسوان والتعادل أمس.

ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول أمام الداخلية عن طريق لاعبه سيف الدين الجزيري بعد استغلال تمريرة ساحرة من شيكابالا، وكاد زيزو أن يقتل المباراة ولكنه أضاع ركلة جزاء في الشوط الثاني، وقبل نهاية المباراة بدقائق نجح سمير فكري فيما فشل فيه زيزو بإحراز التعادل من ركلة جزاء.

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام طلائع الجيش

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق طلائع الجيش، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 30 من مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي وهي مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة التاسعة بتوقيت الإمارات.

مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري
الزمالك

إعارة لاعب الزمالك بعد نهاية الموسم

وعلى جانب آخر كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك تفكر بشكل جدي لإعارة الشاب سيد نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل اكتساب الخبرات على غرار إعارة مصطفي محمد من قبل لصفوف طنطا وطلائع الجيش قبل عودة من جديد للقلعة البيضاء.

وكانت لجنة حسين لبيب، قد جددت عقد اللاعب سيد نيمار، ليستمر مع النادي حتى موسم 2025 قبل أن يتم تعديل عقده على الجانب المالي، ويعد من أفضل اللاعبين الشباب في الفريق الذين تألقوا مع الفارس الأبيض بعد تصعيده من الناشئين ولكن الفترة الأخيرة شهدت تراجع في مستوى اللاعب وهو ما جعل الإدارة تفكر في خروجه على سبيل الإعارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *