تبدأ من مليون جنيه… مواصفات وأسعار «إم جي RX5» موديل 2023
تبدأ من مليون جنيه... مواصفات وأسعار «إم جي RX5» موديل 2023

سيارات إم جي هي إحدى السيارات الصينية التي تتميز بالعديد من المواصفات والمميزات الرائعة حيث تتميز بتصميم عصري وأداء قوي وبأسعار تنافسية، ويوجد في السوق المصري العديد من أنواع سيارات MG التي يمكن الاختيار من بينها، سواء من فئة السيدان، أو الكروس أوفر، أو من الفئة الرياضية متعددة الاستخدام SUV، وأبرزها النسخة RX 5 وقد أعلنت شركة المنصور للسيارات الوكيل المحلى لـ«إم جي»، عن أسعار سيارات إم جي RX5 موديل 2023 التى يتم تقديمها عبر 3 فئات في السوق المحلية.

 السيارة إم جي RX5 موديل 2023
مواصفات وأسعار «إم جي RX5» موديل 2023

مواصفات السيارة إم جي RX5

تقدم طرازات السيارة إم جي RX5 بناقل سرعات أوتوماتيك من 7 نقلات “جر أمامي”، مقترن بمحرك 1500 سي سي “تيربو” 4 سلندر، بقوة 169 حصانا، بالاضافة إلى 250 نيوتن/متر، مع سرعة قصوى تصل إلى 190 كيلومتر في الساعة.
وطبقا للبيانات المعلنة تستهلك السيارة ام جي RX5 نسبة من الوقود تقدر بـ 6.8 لتر لكل 100 كيلومتر، ومن خلال القدرات الفنية التي تتمتع بها السيارة يمكنها أن تستغرق فترة زمنية تقدر بـ 9.8 ثانية فقط للتسارع من وضع الاستعداد 0 إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة.
وتحتوي السيارة إم جي RX5 على العديد من التجهيزات المتطورة منها عجلة قيادة مالتي فانكشن، قفل مركزي، مرايات كهربائية جانبية، حساسات ركن خلفية، كاميرا، مكيف هواء، فتحة سقف بانوراما، فرامل يد كهربائية، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، نظام صوتي ترفيهي، بلوتوث، مثبت سرعة، شاشة 8 بوصة تعمل باللمس، وجنوط رياضية 18 بوصة، وتحتوي على نظام ترفيهي مكون من 4 مكبرات صوتية.
وزودت طرازات إم جي RX5 الفئة الأولى ببعض المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي – فرامل المانعة للإنزلاق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ونظام مراقبة ضغط الاطارات وفرامل يد كهربائية ومقاعد أمان للأطفال.

أسعار إم جي RX5 موديل 2023

الفئة الأولى comfort بسعر مليون جنيه.
الفئة الثانية comfort Accessorized بسعر مليون و20 ألف جنيه.
الفئة الثالثة Luxury بسعر مليون و50 ألف جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *