حتى الساعة 5 مساء.. مد مواعيد العمل في البنك الزراعي المصري ساعة إضافية
مد مواعيد العمل في البنك الزراعي المصري ساعة إضافية

كشف أحد المصادر المسؤولة في البنك الزراعي المصري، عن قرار البنك بمد مواعيد العمل في كافة الوحدات، من فروع أو قطاعات أو مناطق أو مركز رئيسي، وذلك لمدة ساعة إضافية، لتنتهي مواعيد العمل في وحدات البنك الزراعي المصري في تمام الساعة الخامسة مساءً، بدلًا من الساعة الرابعة مساءً.

مد مواعيد العمل في البنك الزراعي المصري ساعة إضافية

وأوضحت المصادر، بأن البنك الزراعي المصري يقوم باستقبال العملاء في فروعه الموزعة على مختلف أنحاء ومحافظات الجمهورية، حتى الساعة الرابعة مساءً، وذلك خلال الأيام من الأحد إلى الخميس وحتى نهاية العام الميلادي الجاري 2023.

وأشارت المصادر، إلى أن السبب وراء قرار مد مواعيد العمل في البنك الزراعي المصري ساعة إضافية، هو حرص البنك على تحقيق المستهدفات والانتظام في عملية الاختبارات لتشغيل المنظومة البنكية التكنولوجية الجديدة “Fiancle”، ويبدأ العمل وفقًا لهذا القرار الجديد، بداية من يوم الأحد القادم الموافق 11 يونيو.

مد مواعيد العمل في البنك الزراعي المصري ساعة إضافية
مد مواعيد العمل في البنك الزراعي المصري ساعة إضافية

وعلى سياق منفصل، كشف البنك الزراعي المصري عن قيامه بافتتاح فرع جديد طبقًا لأعلى المواصفات، ليقوم بتوفير جميع الخدمات المصرفية والتمويلية لتلبية جميع احتياجات العملاء، بالإضافة إلى مركز خدمات تطوير الأعمال في مبادرة رواد النيل، والتي تهدف إلى تقديم الخدمات المالية وغير المالية لتنمية وتحسين المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

شهادات البنك الزراعي المصري

وأعلن البنك الزراعي المصري، خلال الفترة الماضية، عن طرح شهادة ادخار جديدة بعائد مرتفع، يطلق عليها “شهادة الخير الجديدة”، وأوضح البنك كافة التفاصيل المتعلقة بالشهادة، والتي تكون بالجنيه المصري لمدة ثلاثة سنوات، ويصل نسبة العائد الشهري على شهادة الخير الجديدة من البنك الزراعي المصري إلى 19%، بينما يصل العائد السنوي إلى 19.5%، وتتوفر الشهادة في جميع فروع البنك، ويمكن شرائها بحد أدنى 1000 جنيه ومضاعفاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *