حُسم الجدل.. قرار عاجل من التعليم بخصوص امتحانات الجامعات
وزير التعليم العالي

أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قرار عاجل خاص بامتحانات الترم الثاني للجامعات الحكومية والخاصة 2023، حيث كشف وزير التعليم العالي الدكتور محمد أيمن عاشور في قراره الذي تداولته الصحف المحلية عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للجامعات مؤكدا ان الامتحانات ستتم حسب لوائح ونظم الكليات بما يتماشى مع القوانين التي تنظم الجامعات.

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للجامعات

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمد أيمن عاشور ان امتحانات الترم الثاني سيتم إجرائها في مواعيدها خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، حسب الخريطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية مضيفا أنه لن يحدث أي تغيير أو تعديل أو تأجيل في المواعيد، لافتا إلى أن الدراسة ما زالت مستمرة في الجامعات في مختلف كلياتها.

المجلس الأعلى للجامعات

كما أكد أمين المجلس الأعلى للجامعات الخاصة، الدكتور محمد حلمي الغر، أن مواعيد امتحانات الترم الثاني 2023 كما هي دون أي تغيير أو تعديل حسب الخريطة الزمنية التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي واقرها المجلس الأعلى للجامعات، لافتا إلى ان العمل في الجامعات منتظم خلال شهر رمضان في جميع الكليات والقطاعات التعليمية.

ماتفرحوش اوي.. قرار عاجل من التعليم بخصوص امتحانات الجامعات
ماتفرحوش اوي.. قرار عاجل من التعليم بخصوص امتحانات الجامعات

جامعة سوهاج

صرح رئيس جامعة سوهاج، الدكتور مصطفي عبد الخالق، بأن جامعة سوهاج ستواصل بانتظام اعمال الفصل الدراسي الثاني 2023 حسب ضوابط ولوائح عمل الكليات وحسب  الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري والتي أقرها وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمد أيمن عاشور، في شهري يونيو ويوليو المقبلين دون أي تغيير أو تعديل.

جامعة الأهرام الكندية

أعلن رئيس جامعة الأهرام الكندية وعضو المجلس الأعلى للجامعات الخاصة، الدكتور صادق عبد السلام، عن انتظام جامعة الأهرام الكندية بالخريطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات للعام الدراسي الحالي 2023 ومنها مواعيد امتحانات الترم الثاني في جميع الكليات بالجامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *