خبر وفاة علا غانم يتصدر التريند.. ومصدر مقرب يكشف الحقيقة
الحالة الصحية لعلا غانم

تصدر خبر وفاة الفنانة علا غانم، عن عمر يناهز 51 عاما، محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وكشفت مصادر مقربة من علا غانم، أن الفنانة تتمتع بصحة جيدة حاليا، وهذه مجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من صحة، موضحة أن الفنانة مرت خلال الفترة الماضية بأزمة نفسية صعبة دخلت على أثرها المستشفى، وذلك نتيجة خلافات مع زوجها، ولم تخرج الفنانة علا غانم أو والدها أو إحدى بناتها للرد على تلك الشائعات، وكانت علا غانم، نقلت إلى المستشفى خلال الأشهر القليلة الماضية بعد تعرضها لوعكة صحية.

ابنة علا غانم تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وقالت كاميليا، ابنة الفنانة علا غانم: «ماما حاليا في المستشفى، وتعاني من كسر في العظام ونزيف في المخ بالإضافة إلى نزيف داخلي»، وطالبت ابنة علا غانم الجمهور بالدعاء لوالدتها.

وخضعت علا غانم لعملية جراحية، أسفرت عن تركيب شريحة في إصبع يدها اليسرى، وذلك بأحد المستشفيات الخاصة.

خبر وفاة علا غانم يتصدر الترند
حقيقة وفاة علا غانم

وبعد خروجها من المستشفى، قالت الفنانة علا غانم، إن زوجها صور فيديوهات لها دون علمها، وذلك منذ أول أيام زواجهما، ويهددها بتلك الفيديوهات.

كما اتهمته، بالاستعانة ببلطجية، وضربها ووالدتها، ما أسفر عن إصابتهما، وأحدث لها ارتجاجا في المخ، بالإضافة إلى كسر في العظام ونزيف داخلي.

مشاركة علا غانم في فيلم أولاد حريم كريم

يذكر أن الفنانة علا غانم تشارك خلال الفترة المقبلة، في فيلم أولاد حريم كريم، الذي يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005 بطولة الفنان مصطفى قمر، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

ويعتبر الفيلم بوابة لعودة الفنانة علا غانم مرة أخرى للشاشات بعد غيابها لعدة سنوات عن المشاركة في الأعمال الفنية، وذلك بعدما فشلت الفنانة في العودة إلى الشاشة من خلال مسلسل توحة، الذي كان من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *