ضربة استباقية.. قرار مفاجئ من الأهلي لجماهير الوداد لتفادي سيناريو الموسم الماضي
مواعيد مباريات الأهلي

حالة من الترقب تسيطر على عشاق الكرة المستديرة في مصر وفي الوطن، استعدادا للمباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدا الأحد، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف، أحرزهما اللاعب بيرسي تاو ومحمود كهربا للأهلي، وقلص اللاعب سيف الدين بوهرة الفارق للوداد في الدقائق الأخيرة للمباراة ليؤجل الحسم للقاء الغد بالمغرب.

قرار مفاجئ من الأهلي تجاه جماهير الوداد

وكشف مراسل قنوات أون تايم سبورتس في الدار البيضاء، أن بعثة الأهلي برئاسة حسام غالي قررت تغيير فندق إقامة الفريق بعد واقعة الموسم الماضي التي شهدت ضجيج مجموعة كبير من جماهير الوداد أمام الفندق وليلة المباراة من أجل تشتيت ذهن اللاعبين والتأثير نفسيا على حالتهم، وخسر الأهلي المباراة حينها بهدفين بدون مقابل.

حكم مباراة الأهلي والوداد
الأهلي والوداد 

وأشار مراسل أون تايم سبورت، غلى ان موقع الفندق الحالي لبعثة الأهلي، أفضل من سابقه وغير بعيد عن ملعب مركب محمد الخامس الذي يحتضن المباراة غدا، وبعيدا عن ضجيج جمهور الوداد من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تأثرهم بأي مؤثرات خارجية من أجل العودة بالبطولة الإفريقية.

ويحتاج الأهلي لتحقيق أي نتيجة إيجابية في مباراة الغد حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط تسجيل في المباراة، أما الوداد فيحتاج للفوز بدون تلقي أهداف، أو بفارق هدفين، وفي حالة فوز الوداد بهدفين مقابل هدف نفس نتيجة مباراة الذهاب سيتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *