عرض خرافي لرحيل نجم الزمالك الأول في الصيف
فريق الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن اللاعب أحمد سيد زيزو تلقي عرضا خرافيا من أحد الأندية العربية للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية للعب في صفوفه بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع الزمالك على الرغم من تراجع نتائج الفريق هذا الموسم.

وقال زاهر في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامجه ملعب أون تايم سبورت: “ربما يرحل أحمد سيد زيزو إلى أحد الأندية العربية، في الانتقالات الصيفية المقبلة، رحيل زيزو لن يكون إلا بموافقة نادي الزمالك، فاللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع القلعة البيضاء”.

وأضاف في تصريحاته: “العرض الذي تلقاه زيزو، كبير من الناحية المادية له، وكذلك لنادي الزمالك، ومن المنتظر أن تبدأ المفاوضات المباشرة، بعد انتهاء مباريات الدوري المصري الممتاز”.

أول رد فعل من الزمالك حول رحيل زيزو
أحمد سيد زيزو

وذكرت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بالزمالك، وضع خطة مع إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحتاج الفريق لأكثر من صفقة لتدعيم المراكز من أجل العودة إلى المنافسات من جديد بعد الموسم الصفري الذي خرج فيه الفريق من جميع البطولات التي شارك فيها.

وأشارت التقارير إلى أن أوسوريو طالب بضم مدافع قوي خاصة بعد إصابة اللاعب محمود حمدي الونش بقطع في الرباط  الصليبي الأمامي بشكل جزئي ويحتاج لعملية جراحية وشهور للعودة من جديد للملاعب، إضافة إلى تدعيم مركز خط الوسط بلاعب قوي إضافة إلى مهاجم قوي بعد الاستقرار على رحيل اللاعب البنيني سامسون أكينولا وأحمد بلحاج المغربي بعدم تفعيل بند الشراء والاكتفاء بفترة الإعارة.

وأوضحت التقارير إلى أن أوسوريو طلب تدعيم مركز الجبهة اليسري مع الإصابة التي تعرض لها أحمد فتوح، وكذلك تدعيم الجبهة اليمني في حالة الاستقرار على رحيل اللاعب التونسي حمزة المثلوثي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *