قبل اجتماع المركزي.. تنويه عاجل من البنك الأهلي المصري بشأن الشهادة البلاتينية 18%
قبل تحريك سعر الفائدة.. تنويه عاجل من البنك الأهلي المصري بشأن الشهادة البلاتينية 18%

وجه البنك الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، تنويهًا عاجلًا إلى جميع عملائه بشأن الشهادة البلاتينية السنوية ذات العائد الشهري، وذلك عبر موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية، بالتزامن مع العد التنازلي لموعد اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري الذي من المقرر عقده غدًا الخميس 30 مارس، من أجل تحديد سعر الفائدة الجديد على التعاملات المصرفية.

الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري

وقال البنك الأهلي المصري في رسالته للعملاء: «يرجي العلم أن الشهادة البلاتينية السنوية ذات العائد الشهري 18 % الغير متحفظ عليها ستضاف في تاريخ الاستحقاق لحسابكم، أما الشهادات المتحفظ عليها سيتم تجديدها في تاريخ استحقاقها بالشهادة البلاتينية 3 سنوات ذات العائد الشهري، للمزيد يرجي زياره أقرب فرع».

الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري
الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري

 

ضوابط استخدام بطاقات البنك الأهلي المصري

وفي رسالة أخرى بشأن ضوابط استخدام بطاقات البنك الأهلي المصري قال: «يرجى الالتزام باستخدام بطاقاتكم (الائتمانية والخصم المباشر والمدفوعة مقدمًا) وفقًا للضوابط وشروط اصدار البطاقة مع عدم استخدامها في معاملات غير معتادة أو السماح لآخرين باستخدامها داخل أو خارج مصر، تجنبًا لإيقاف التعامل على بطاقاتكم».

ضوابط استخدام بطاقات البنك الأهلي المصري
ضوابط استخدام بطاقات البنك الأهلي المصري

يُشار إلى أن الشهادة البلاتينية أجل 3 سنوات تمنح عائدًا سنويًا بنسبة 16% يصرف شهريًا، و16.25% يصرف بشكل ربع سنوي، و16.5% يصرف كل نصف سنوي، و17.25% يصرف سنويًا ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاتها، ونوع العائد على الشهادة ثابت طوال مدتها.

جدير بالذكر أن لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، من المقرر أن تجتمع غدًا الخميس 30 مارس، من أجل تحديد مصير سعر الفائدة في البنوك المصرية بعد وصول معدل التضخم الأساسي إلى 40 % سنويًا خلال شهر فبراير الماضي، وفقًا لما أعلنه الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *