«لديك عيون صقر إذا استطعت حلها».. هل يمكنك العثور على الغراب المخفي؟

نشر الموقع الترفيهي جاغران جوش، المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الصعبة، لغزاً جديداً من ألغاز الوهم البصري يتطلب من اللاعب العثور على غراب خفي في الصورة، ففي العالم الذي نعيش فيه، يعد العثور على أي شيء مهمة ضخمة، موضحًا أن التحدي سهل جدًا اليوم فالحيوان الذي اخترناه للتحدي هو الغراب، لما ذلك؟ حسنًا، الغربان هي واحدة من أقل الحيوانات التي يتم الحديث عنها، وبالتالي فكرنا في إعطائها بعض الأهمية من خلال جزء المحتوى الذي تقرأه الآن تحتاج إلى البحث عن الغراب المخفي في هذه الصورة في مدة لا تزيد عن 10 ثوانٍ، والآن بعد أن عرفت الحيوان، أصبحت جاهزًا تمامًا للقواعد.

هل وجدت الغراب المختبئ في غضون 10 ثوان!

وأوضح الموقع الترفيهي، أن قواعد التحدي بسيطة ومباشرة، فكل ما عليك فعله هو العثور على الغراب المخفي في الصورة في مدة لا تزيد عن 10 ثوانٍ، هيا ابدأ في البحث عن الغراب المخفي في اللحظة التي تبدأ فيها التحدي وتوقف عن البحث عن الحيوان المخفي في اللحظة التي يصدر فيها صوت صفير و تذكر أن المتعة الحقيقية للتحدي تكمن في لعبه بأقصى درجات الصدقز

CROWYT 1 11zon

انتهى الوقت هل توصلت للحل أم تعثرت وتحتاج المساعدة!

وتابع الموقع: “انتهى الوقت فهل كان من الصعب عليك العثور على الغراب الخفي؟ حسنًا، بالنسبة لمعظم قرائنا، لم يكن من الصعب العثور على الغراب المخفي في الصورة أعلاه، إذن لنلق نظرة على زوايا الصورة فهل وجدت الغراب؟، حسنًا ، لا يوجد غراب في الزوايا دعنا نتحقق من الحل أدناه كما هو موضح في الصورة”.

CROWYT 2 11zon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *