«للعباقرة فقط».. هل يمكنك اكتشاف 4 اختلافات بين الصورتين خلال 17 ثانية؟

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز، صورة جديدة من صورة بقعة الاختلاف لمحبي الرسوم المتحركة والمانغا، حيث يطلب اللغز إيجاد 4 اختلافات في 17 ثانية بين صورتي Demon Slayer، موضحًا أن الجميع يحب اللغز الجيد وثبت أن حل  ألعاب العقل أو  ألعاب التفكير أو الأشياء المماثلة يعزز الذكاء ويحسن الحالة المزاجية، ومع ذلك، يلعب محتوى الاختبار أيضًا دورًا كبيرًا في تحديد مدى متعة المشاركين فيه.

اختبر مهارات المراقبة لديك وحاول العثور على الاختلافات

وأضاف الموقع، أن هناك حاجة إلى مهارات المراقبة لتحديد الاختلافات بين صورتين، خاصة تحت ضغط الوقت المحدد، لهذا السبب لدينا اختبار مستوحى من الرسوم المتحركة Demon Slayer  من أجلك هنا للاستمتاع والحصول على ذكاء في نفس الوقت، مشيرً إلى أنه لن يتمكن سوى معجب حقيقي بالأنمي من حل اختبار الاختلاف في هذه البقعة، حيث تدور أحداث فيلم Demon Slayer  حول الفتى الشاب Tanjiro الذي يفقد عائلته في هجوم شيطاني شرير. كل ما تبقى له هو أخته الصغرى نيزوكو، التي تحولت إلى شيطان. ينضم تانجيرو إلى فيلق قاتل الشياطين لتقديم الشياطين إلى العدالة وإيجاد علاج لأخته. إذا كنت من محبي الأفلام، فتأكد من إطلاعك على  لعبة Disney’s Incredibles 2 Spot the Difference.

day five

هل أثبتت كفاءتك بالعثور على الاختلافات بين الصورتين؟ إليك الحل

وتابع الموقع: “راقب صور طبقة D emon S التالية بعناية وحدد أربع اختلافات، يعاني زينيتسو من انهيار آخر، ويبذل تانجيرو قصارى جهده لتحمله، اكتشف الفروق الأربعة في صورة أنمي Demon Slayer، لكن تذكر لديك 17 ثانية فقط، نأمل أن تكون قد وجدت جميع الاختلافات الأربعة خلال المهلة المحددة، إذا لم يكن الأمر كذلك، فلا تقلق، فأنت لست وحدك، هذا لغز صعب، والكثير من الناس يتعثرون. يمكنك التحقق من حل لغز اختلافات Demon Slayer  أدناه”.

demon slayer spot the difference solution

الاختلافات الأربعة هي:

  1. أقراط Tanjiro Hanafuda
  2. علامات على مقبض سيف Nichirin الخاص بـ Tanjiro
  3. مثلث على رداء زينيتسو
  4. المقطع الثالث في صندوق نيزوكو الخشبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *