مفاجأة.. بوادر أزمة في الزمالك قائدها شيكابالا والإدارة تضغط للاعتزال
تفاصيل سرقة شيكابالا

كشفت تقارير صحفية، أن هناك بوادر أزمة جديدة في الزمالك خلال الفترة المقبلة، بسبب اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، حيث ترغب الإدارة وتضغط من أجل دفع اللاعب لإعلانه اعتزاله في نهاية الموسم الجاري، في حين يرى اللاعب أنه ما زال قادرا على العطاء والاستمرار في الملاعب وأن ما زال الوقت مبكرا للاعتزال.

وقال مجدي عبد الغني لاعب الأهلي والمنتخب السابق، في برنامجه ملعب البلدورز، إن “مسؤولي نادي الزمالك، يخططون لعدم تجديد تعاقد محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الفريق، إدارة النادي ترى عدم وجود حاجة لتجديد عقد اللاعب، نظرًا لكبر سنه، وعدم الحاجة لخدماته الفنية في الموسم الجديد”.

وأضاف عبد الغني: “يبحث الزمالك في الوقت الحالي عن صانع ألعاب مميز يتم التعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة، إدارة الزمالك ترغب في أن ينهي شيكابالا حياته الكروية بنهاية الموسم الجاري، ويعلن اعتزاله، إلا إن شيكابالا يدرس الانتقال لصفوف أحد فرق الدوري لعدم رغبته في الاعتزال حاليا”.

حقيقة اعتزال شيكابالا كرة القدم
محمود شيكابالا

وأشارت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تخطط لإجراء العديد من التغييرات على تشكيل الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للاستعداد للموسم المقبل من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات من جديد بعد أن خرج الفارس الأبيض من جميع البطولات التي شارك فيها خلال الموسم الحالي بدون الفوز في أي بطولة واحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.

وأوضحت التقارير، أن المدرب أوسوريو طلب التعاقد مع عدد من الصفقات خلال الصيف على رأسهم تدعيم مركز الدفاع ومركز خط الوسط ومركز صانع الألعاب إضافة إلى مركز الجبهة اليسري ومركز حراسة المرمي في حالة الاستقرار علي رحيل اللاب محمد  عواد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *