من الدولارات إلى الفكة.. حرب الميكروباص تشتعل بين محمد رمضان وخالد سرحان “صور”

تصدر الفنان خالد سرحان المواقع الإلكترونية المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، أمس، بعد رده على الفنان محمد رمضان عقب واقعة الصورة التي نشرها الأخير، أثناء استقلاله طائرة، وبجواره على المقعد الآخر مجموعة من الدولارات، ما أثار جدلا واسعا بين المتابعين.

دولارات محمد رمضان

ورد خالد سرحان على محمد رمضان بطريقة ساخرة، إذ استقل ميكروباص، ووضع بجواره ورقة من فئة الجنيهات الـ10، فضلا عن ورقتين فئة 5 جنيهات، بالإضافة إلى عدة جنيهات تنوعت بين ورقية وفضية.

خالد سرحان

محمد رمضان يرد على سخرية خالد سرحان

حظيت صورة خالد سرحان بانتشار واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، بينما قابل رواد السوشيال صورة محمد رمضان بسخط بالغ، الأمر الذي دفعه إلى حذفها من حساباته، قبل أن يرد على زميله الفنان خالد سرحان، بصورة أخرى، إذ استقل معه الميكروباص هذه المرة، وحول الأمر إلى مزحة تداولها المتابعين، بصورة واسعة.

رمضان وخالد

وأعاد الفنان خالد سرحان نشر صورة محمد رمضان الأخيرة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلا: “أدفع لك ولا اشتريت الميكروباص؟”، لتشتعل الأجواء بالتعليقات المؤيدة من ناحية، والتي تسخر من ناحية أخرى، مواصلا إثارة الجدل الكبير بين النجمين، حتى بعد أن حذف محمد رمضان صورة الدولارات التي وصفها الجميع بالمستفزة.

أدفعلك ولا اشتريت ميكروباص

حرب الميكروباص بين محمد رمضان وخالد سرحان

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ نشر محمد رمضان صورة أخرى وشاركها عبر حساب خالد سرحان على موقع فيس بوك، إذ استبدل الدولارات التي كانت على المقعد المجاور له على الطائرة، بخالد ذاته، وأرفقها بـ”إيموشن” ضاحك، الأمر الذي جعل المتابعين يتداولونها بصورة ساخرة، معتبرين أنها تحولت إلى مزحة في الأخير بين الزميلين.

رمضان يرد على خالد

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها الفنان محمد رمضان الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سبق ونشر عدة صور وفيديوهات بصحبة دولارات، فضلا عن مجموعة من السيارات الفارهة، وتارة بطائرته الخاصة، وغيرها من الأمر التي يصفها الجميع بالاستفزازية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *